أحدث عروض جوالات جرير وتنزيلات حتى 27% على الهواتف الذكية من ماركات متعددة

أحدث عروض جوالات جرير، في المملكة العربية السعودية توجد الكثير من المكتبات ولكن دائماً ما تتميز مكتبات جرير  jarir bookstore مكتبة جرير على الجميع، هذه المكتبات التجارية يفضلها جميع العملاء من الشعب السعودي ويفضل الكثير الحصول على العروض المميزة التي توجد لديها دائماً، مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية يتوافر لديها الكثير من الفروع الذي يمكن الشراء منها، كما أنها أيضاً توفر خاصية الشراء عبر الموقع الالكتروني الخاص بها لجميع العملاء.

أسعار عروض لاب توب جرير وتخفيض إضافي على أجهزة الكمبيوتر المحمول واللابتوب الحديثة

أقوى الخصومات المقدمة من عروض الجوالات في جرير

مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية توفر للشعب السعودي الكثير من الميزات والخدمات الرائعة لديها، جميع الأقسام التجارية التي تقوم بعرضها للشعب السعودي يتوافر بها جميع أنواع السلع وجميع أنواع الأدوات والذي توجد أيضا بأشكال متعددة، مكتبات جرير تحتوي على الكثير من العروض الذي تقوم بعرضها للشعب السعودي دائماً، هذه العروض دائماً ما يفضلها جميع العملاء ويقومون بتوفيرها لأبنائهم، تعرض جميع العروض الخاصة بها على الموقع الإلكتروني.

عروض جرير للجوالات الحديثة

مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية تعتبر من أكثر المكتبات المميزة داخل المملكة العربية السعودية ويفضلها جميع العملاء، مكتبات جرير توفر لديها قسم كبير يحتوي على جميع الأدوات المدرسية وأيضاً الأدوات المكتبية، وتشمل أيضاً قسم به جميع أنواع الأجهزة الأمنية والأجهزة الكهربائية وجميع أنواع الالكترونيات وجميع أنواع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة المطبخ وأجهزة المنزل وغيرها من الأجهزة، تتوافر لديها بأقل الأسعار.

عروض الجوالات في جرير
عروض جوالات جرير
jarir bookstore مكتبة جرير
عروض جرير اليوم
تخفيضات جرير

أسعار عروض جوالات جرير

  • عروض جرير على الجوالات هاتف موتورولا جي 30 ذهبي اللون سعة 128 جيجا بايت سماوي باستا الجيل الرابع فور جي بلغ سعر الهاتف 799 ريال سعودي بدلاً من سعر 999 ريال سعودي.
  • عروض جرير اليوم هاتف فيفو أزرق مدرج اللون سعة 128 جيجا بايت ياقوتي الجيل الرابع فور جي بلغ سعر الهاتف 929 ريال سعودي بدلاً من سعر 999 ريال سعودي.
  • اسعار الجوالات في جرير هاتف شاومي ام 3 بوكو سعة 128 جيجا بايت أسود اللون باور الجيل الرابع فور جي بلغ سعر الهاتف 649 ريال سعودي بدلاً من سعر 849 ريال سعودي.
  • تخفيضات جرير هاتف شاومي 9 تي ريدمي نوت سعة 128 جيجا بايت أسود مظلم اللون الجيل الرابع فور جي كاميرا دائرية بلغ سعر الهاتف 979 ريال سعودي بدلاً من سعر 1299 ريال سعودي.
  • عرض جرير هاتف فيفو واي 51 كريستال سيمفونية اللون الجيل الرابع فور جي 128 جيجا بايت بلغ سعر الجهاز 929 ريال سعودي بدلاً من سعر 999 ريال سعودي.
  • عروض مكتبة جرير للجوالات هاتف سامسونج جالكسي ايه 52 سعة 128 جيجابايت أسود اللون الجيل الخامس 5جي بلغ سعر الجهاز 1649 ريال سعودي بدلاً من سعر 1999 ريال سعودي.
  • جرير ايفون 11 برو و عروض هاتف آيفون آبل 11 سعة 128 جيجا بايت أبيض اللون الجيل الرابع فور جي بلغ سعر الجهاز 3299 ريال سعودي بدلاً من سعر 3599 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير اون لاين هاتف سامسونج جالكسي 32 ايه سعة 128 جيجابايت أسود اللون الجيل الخامس 5جي بلغ سعر الجهاز 1099 ريال سعودي بدلاً من سعر 1399 ريال سعودي.
  • بطاقة سامبا جرير هاتف سامسونج جالكسي 32 ايه سعة 128 جيجابايت أزرق اللون الجيل الخامس 5جي بلغ سعر الهاتف 1099 ريال سعودي بدلاً من سعر 1499 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *