عرض التقسيط بدون تحويل الراتب مبالغ تصل إلى 250 ألف ريال بشروط ميسرة

عرض التقسيط بدون تحويل الراتب مبالغ تصل إلى 250 ألف ريال بشروط ميسرة

عرض التقسيط بدون تحويل الراتب أحد عروض التمويل الشخصي التي تقدمها شركة مرابحة مرنة للأفراد في المملكة العربية السعودية بمبالغ تمويلية كبيرة بالإضافة إلى فترات سداد مرنة وميسرة لتسديد مبلغ التمويل كما توفر الشركة المنتج بشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة بالإضافة إلى أن المتقدم يمكنه الاستفادة من عرض التمويل الشخصي بالتقسيط وبدون تحويل الراتب بأقل راتب شهري وبهامش منافس وقد جاءت شركة مرابحة مرنة من أوائل الشركات الرائدة في مجال التمويل بالمملكة والتي تقدم منتجات تمويلية متوافقة مع الشريعة الإسلامية بتسهيلات عديدة تناسب جميع العملاء من كافة الشرائح الاقتصادية المختلفة ومن خلال متابعتك لموقع ثقفنى يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ في هذا المقال على أهم المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي شركة مرابحة مرنة للأفراد داخل المملكة العربية السعودية كما سوف نوضح في هذا المقال الرابط الإلكتروني الرسمي للتقديم على طلب تمويل شركة مرابحة مرنة بدون تحويل الراتب كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعتك لهذا المقال على الشروط الواجب توفرها في المتقدمين للحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة وسوف نوضح أيضاً الأوراق والمستندات المطلوبة والواجب توفرها لاستكمال إجراءات طلب المنتج.

عرض التقسيط بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة

تقدم شركة مرابحة مرنة للأفراد من موظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص داخل المملكة العربية السعودية عرض تمويل فوري بدون ضمانات بدون تحويل الراتب مبالغ مالية تصل إلى 250 ألف ريال سعودي بأقساط شهرية ميسرة ومتساوية تتناسب مع الراتب الشهرى للعميل وتلائم جميع الإلتزامات المالية الأخرى للمتقدم كما تقدم الشركة الموافقة الفورية على طلب الحصول على المنتج ، ومن خلال موقع ثقفنى سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم الإمتيازات التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقدم بطلب الحصول على عرض تمويل بالتقسيط وبدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة في المملكة العربية السعودية.

  1. تمويل شخصي متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة العربية السعودية.
  2. يتميز تمويل شركة مرابحة مرنة بهامش ربح تنافسي.
  3. يمكن للعميل الاستفادة من عرض التقسيط بدون تحويل الراتب مبالغ تمويلية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 250 ألف ريال سعودي من شركة مرابحة مرنة.
  4. لا يشترط تحويل الراتب الشهرى للعميل للحصول على تمويل شركة مرابحة مرنة بالتقسيط.
  5. تقدم الشركة التمويل الشخصي بخيارات للسداد عديدة وأقساط ميسرة حتى 5 سنوات.
  6. تقدم الشركة الموافقة الفورية على طلب الاستفادة من عرض التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب  وذلك بعد التأكد من توافر جميع الشروط التي حددتها الشركة وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة.
  7. شروط ميسرة ومتطلبات بسيطة للحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من من شركة مرابحة مرنة في المملكة العربية السعودية.
  8. تعمل الشركة على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم وذلك من خلال سرعة تنفيذ إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة.
  9. يمكن لموظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص الاستفادة من المنتج.

رابط التقديم على تمويل شركة مرابحة مرنة وشروط الاستحقاق

وقد أتاحت شركة مرابحة مرنة في المملكة العربية السعودية الفرصة للأفراد التقديم على طلب الحصول على التمويل الشخصي المتاح لديها بدون تحويل الراتب من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة وذلك بعد توافر جميع الشروط التي حددتها الشركة للاستفادة من المنتج ومن خلال موقع ثقفنى سوف نوضح في هذا المقال تلك الشروط الواجب توفرها في المتقدمين للحصول على التمويل والرابط الإلكتروني الرسمي لتقديم طلب للحصول على المنتج.

  • يمكن الأفراد من موظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية الراغبين في الاستفادة من التمويل الشخصي بالتقسيط وبدون تحويل الراتب التقديم على الطلب من خلال الدخول على رابط التمويل الشخصي من الشركة وتعبئة نموذج الطلب بجميع المعلومات المطلوبة لاستكمال إجراءات الطلب.
  • يشترط للاستفادة من المنتج أن يكون الشخص المتقدم من العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص في احد الشركات المعتمدة لدي شركة مرابحة مرنة.
  • يجب أن يكون عمر المتقدم لا يقل عن 18 سنة وذلك للحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب.
  • الراتب الشهري للمتقدم يجب ألا يقل عن 3000 ريال سعودي شهرياً وذلك لموظفي القطاع الحكومي اما لموظفي القطاع الخاص فيشترط ألا يقل الراتب الشهري عن 6000 ريال سعودي.
  • يجب أن تكون فترة الخدمة في وظيفة القطاع الحكومي أو شبة الحكومي لا تقل عن شهر واحد.
  • إذا كان المتقدم من العاملين في القطاع الخاص يشترط ألا تقل فترة الخدمة في العمل عن 12 شهر وذلك للحصول على التمويل الشخصي المتاح لدي شركة مرابحة مرنة.
  • أما مدة الخدمة في العمل لموظفي القطاع المصرفي أو قطاع الأتصالات فيشترط ألا تقل عن 6 أشهر.

المستندات المطلوبة لاستكمال الطلب

وقد حددت شركة مرابحة مرنة بعض الأوراق والمستندات التي يلزم الإسراع في تقدمها للشركة من أجل سرعة إتمام جميع إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة ومن خلال موقع ثقفنى سوف نوضح في هذا المقال تلك الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب الحصول على تمويل شركة مرابحة مرنة للأفراد بدون تحويل راتب.

  • تقديم الهوية الوطنية والعنوان الوطني الخاص بالمتقدم بطلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة.
  • يلزم تقديم كشف حساب بنكي خاص بالمتقدم بالطلب.
  • توفير خطاب تعريف من جهة عمل المتقدم والذى يحتوي على الراتب الأساسي والمسمي الوظيفي وتاريخ الإلتحاق بالعمل والبدلات.
  • يجب أن يقوم المتقدم بزيارة فرع الشركة لتقديم طلب للحصول على المنتج.

شركة مرابحة مرنة

تعتبر شركة مرابحة مرنة من أهم وأكبر شركات التمويل في المملكة العربية السعودية والتي كانت قد أدركت حاجة السوق السعودي لمنتجات تمويلية بصيغة إسلامية وتسهيلات عديدة وخيارات للسداد تناسب جميع الأفراد من كافة الشرائح الاقتصادية المختلفة والشركات والمنشأت الصغيرة والمتوسطة كما توفر الشركة حلول تمويلية متميزة ومتكاملة لموظفي القطاعات الحكومية أو القطاعات الخاصة كما تسعى شركة مرابحة مرنة إلى أن تصبح الخيار الأول والأفضل لدي العملاء من كافة الجنسيات ومن كافة الشرائح الاقتصادية المختلفة داخل المملكة العربية السعودية وذلك من خلال تقديم منتجات تمويلية وعروض بنكية مصممة خصيصاً لتناسب إحتياجات ومتطلبات العميل وتناسب مع الراتب الشهرى له وتتلائم مع جميع الإلتزامات المالية الأخرى للعميل.

أهم مميزات المنتجات التمويلية التي تقدمها شركة مرابحة مرنة

  • توفر شركة مرابحة مرنة منتجات تمويلية متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية في المملكة العربية السعودية.
  • تقدم الشركة حلول تمويلية متميزة ومتكاملة لموظفي القطاعات الحكومية أو القطاعات الخاصة وذلك بتسهيلات عديدة وشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة وسهلة.
  • تعمل شركة مرابحة مرنة على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.
  • تعتبر شركة مرابحة مرنة من أهم وأكبر الشركات الرائدة في مجال التمويل داخل المملكة العربية السعودية والتي تقدم مجموعة متنوعة ومختلفة من المنتجات التمويلية والعروض البنكية التي تناسب كافة الفئات من أفراد وشركات ومنشأت صغيرة ومتوسطة.
  • تعمل الشركة على تقديم منتجات تمويلية بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية في المملكة وتسهيلات عديدة.
  • تقدم شركة مرابحة مرنة الموافقة الفورية والسريعة على طلب الحصول على المنتجات التمويلية الشخصية التي توفرها الشركة للأفراد وذلك بعد التأكد من توافر جميع الشروط التي وضعتها الشركة وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال إجراءات طلب الحصول على المنتج.
  • إجراءات فورية وسريعة لتنفيذ طلب الحصول على التمويل الشخصي المتاح لدي شركة مرابحة مرنة.

تعليقات

  • مولاي وسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله..يناشدكم احد أبنائكم ممن تشرفو بخدمه وطنهم ومليكهم اناشدك بصرخه استغاثه قدر الله وتم تقاعدي طبيا الشكوي لله والان لازال بنك الرياض منذ ٢٣ سنه .حرمني من الاستفادة من جميع الخدمات.فهل تنهون امر ضعيف براتب ٢٨١٨ الف ريال..لله الامر ثم لك .خادمكم المذل .جندي اول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *