اهم الخطوات لاحتراف لعبه PUBG MIBILE أهم نصائح للمبتدئين 2021

اهم الخطوات لاحتراف لعبه PUBG MIBILE أهم نصائح للمبتدئين 2021

تعرفوا علي أهم نصائح للمبتدئين 2021، إن لعبة ببجي موبايل من اكثر الألعاب انتشارا حول العالم وتعد الأفضل منذ فتره كبيرة، لأنها من افضل الألعاب القتالية والتي يمكن أن تلعبها مع أصدقاءك ويمكن أن تلعبها وحيد، واصبح من يلعبها مدمنا بلعبها بطريقة كبيرة، وأثناء اللعب لا تشعر بالملل بسبب الأثارة والمغامرة في اللعبة بسبب تحديث اللعبة بصفة مستمرة وأضافه مواسم وأسلحة جديدة باستمرار.

أهم نصائح للمبتدئين 2021

والآن سنتعرف على افضل نصائح للمبتدئين، حيث فور تطبيق هذه الخطوات سوف تكون محترفا بكل سهولة:

  • الاستراتيجية: إن اللعبة قائمة علي الحرب وعلي الناجي الأخير من 100 لاعب، ولذلك يجب أن تلعب علي الفوز حيث بإمكانك قتل الأعداء في الأخر فقط لكي تكون جاهز للمعركة بالأسلحة التي حصلت عليها، لذلك يجب أن تحدد الاستراتيجية التي تلعب بها مثل استراتيجية البقاء وهذه الاستراتيجية تعتمد علي البقاء حتي اخر الجيم وهذه الاستراتيجية مملة جدا ولكن تجعلك تفوز في اغلب الأحيان، وهناك طريقة أخري وهي ممكن أن تنزل أماكن يوجد بها عدد كبير من الناس ولكن ممكن أن تقتل بسهولة.
  • معرفة الأسلحة: يجب عليك معرفة الأسلحة جيدا وتصنيفها وأيضا الدمج الذي يفعله كل سلاح، ومعرفة اقوي الأسلحة مثل الM4 و الAkm والM762، بالإضافة لأسلحه الدروبات وتوجد أيضا في الفلير جن وهذه الأسلحة من اقوي أسلحة اللعبة لذلك يجب استخدمها.
  • الزون: لا يجب أن تدخل أي معركة وأنتا خارج الزون لذلك يجب دخول الزون أولا ثم الدخول في أي معركة.
  • ألوان الملابس: يجب أن تختار الألوان المناسبة لكي لا تظهر بسهولة للأعداء ويجب ارتداء الألوان الفاتحة لان الأرض خضراء.
  • الاختباء بين الأشجار: عند الدخول إلي معركة فيجب عليك أن تأخذ الأشجار سرد لك لكي تتفادي الطلقات وتكون إليك الأولوية لكي تكتب الفايت.
اهم الخطوات لاحتراف لعبه PUBG MIBILE أهم نصائح للمبتدئين 2021
اهم الخطوات لاحتراف لعبه PUBG MIBILE أهم نصائح للمبتدئين 2021

كيفية احتراف لعبة ببجي موبايل

بينما يوجد الكثير من اللاعبين التقلدين يجب أن تكون مميز بيهم وتصبح محترف لكي لا تصبح فريسة سهله للأعداء وتقتل بسهولة من اللاعبين المحترفين لذا يجب عليك أن تصبح لاعب محترف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *