أفضل وصفات لتطويل الشعر وتنعيمه في أسبوع واحد فقط بمكونات بسيطة

أفضل وصفات لتطويل الشعر وتنعيمه في أسبوع واحد فقط بمكونات بسيطة

تعرفي سيدتي علي أفضل وأسرع وصفات لتطويل الشعر، إن الشعر الطويل يمنحنك الكثير من الأنوثة والجمال، وهناك بعض من وصفات لتطويل وتنعيم الشعر وتقويه وجعل الشعر افضل، وهذه الوصفات تجعل أطلالتك مليئة بالجاذبية، وتجعل خصلات الشعر مفعمة بالحيوية والجمال، إن الوصفات الطبيعية في طويل الشعر وتكثيفه مفيدة ومهمه للغاية لأنها تصل لفروة الرأس وتغذيها بالفوائد الكثيرة، ولكن الاستعجال والتوقف المفاجئ عند استخدام الوصفة قد يجعل الشعر، لنقدم إليكم بعض من افضل الوصفات للشعر ليجعله اكثر نعومه واكثر طولا.

وصفات لتطويل الشعر

تعد العلاجات المنزلية حلا مناسبا لزيادة نمو الشعر، والوصفات المنزلية بسيطه والمكونات توجد في جميع المنازل.

وصفة العسل وزيت الزيتون

يستخدم العسل في الكثير من منتجات التجميل والوصفات للشعر ويعد من اهم الأشياء استخداما في هذه المنتجات لما لديه من خصائص مضادة للبكتيريا ومطهرة، ويحفز إعادة النمو وتنظيف بصيلات الشعر، ويمنع الشعر من الجفاف والتلف ،ويعتبر مرطبا للشعر ويحافظ علي رطوبته.

  • المكونات: نصف كوب عسل، ربع كوب من زيت الزيتون.
  • طريقة التحضير: خلط المكونات معا جيدا، ثم وضع المزيج في الميكروويف بعض الوقت ويترك ليبرد، يوضع علي الشعر لمدة 30 دقيقة مع تغطية الشعر بغطاء، أخيرا قومي بغسل شعرك بالماء البارد والشامبو.
أفضل وصفات لتطويل الشعر وتنعيمه في أسبوع واحد فقط بمكونات بسيطة
أفضل وصفات لتطويل الشعر وتنعيمه في أسبوع واحد فقط بمكونات بسيطة

وصفة الفازلين

يعتبر الفازلين مفيد جدا للشعر ، يزوده بمواد غذائية أضافية.

  • المكونات: الفازلين.
  • طريقة التحضير: وضع الفازلين مباشرة علي فروة الرأس، وثم تركه ليلا حتي الصباح علي شعرك، ثم ارتداء قبعه الاستحمام وغسله بعد ذلك جيدا.

وصفة البيض وزيت الزيتون

يعتبر البيض من اهم المصادر للبروتين، حيث انه يزود الشعر بالتغذية المهمة التي تساعد علي نموه، كما انه يمنع تلف الشعر ويحسن من ملمسه ويزود نعومته.

  • المكونات: بيضة واحدة، معلقة كبيرة من العسل الأبيض، معلقة كبيرة من زيت الزيتون.
  • طريقة التحضير: مزج كل من العسل والبيض والزيت مع بعض جيدا، وثم وضعهم علي فروه الرأس والشعر، ثم يغطي الشعر جيدا ويترك لمدة 30 دقيقة، ثم قومي بغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو، ويكرر هذا المزيج مرتين أسبوعيا لتحصلين علي أفضل نتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *