“تحديثات” رابط وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg نتائج الصف الأول والثاني الثانوي 2021

“تحديثات” رابط وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg نتائج الصف الأول والثاني الثانوي 2021

يتم البحث الآن على رابط وزارة التربية والتعليم لمعرفة نتائج الصفين الأول الثانوي والثاني الثانوي والمقرر إعلانهما اليوم الإثنين الموافق 2021/03/22 في تمام الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، وكانت وزارة التربية والتعليم قد استعدت لعقد المؤتمر الصحفي لإعلان النتائج وسط إجراءات احترازية كبيرة بسبب فيروس كورونا المستجد ويمكن لجميع الطلاب بعد نهاية المؤتمر الدخول على الموقع برقم الجلوس ومعرفة النتيجة بسهولة بعد عمل تحسينات كبيرة على الموقع من قبل وزارة الاتصالات المصرية لتحمل الضغط المتوقع من مئات الآف من الطلاب في المرحلة الثانوية.

موعد إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2021

تنتظر طلاب الصفين الأول الثانوي، والصف الثاني الثانوي نتائج الفصل الدراسي الأول 2021، على أحر من الجمر خاصاً أن الوزارة كانت قد أعلنت أنها ستعلن النتائج في الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم الإثنين، وهو ما لم يتحقق حتى الآن مما تسبب في قلق شديد بين الطلاب المتلهفين للاطلاع على النتيجة، ونحن معكم وسنوافيكم بالنتائج فور إعلانها.

رابط وزارة التربية والتعليم المصرية 2021

يستطيع الطلاب الذين أدوا أمتحانات الصف الأول الثانوي والبالغ عددهم 648 ألف و791 طالب وطالبة، وطلاب الصف الثاني الثانوي البالغ عددهم 566 ألف و400 طالب وطالبة، الدخول على موقع الوزارة الرسمي، وتسجيل بياناتهم والاستعلام عن النتيجة الآن بسهولة تامة.

موقع بوابة الثانوية العامة

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت أن 656 ألف و 834 طالب وطالبة هم إجمالي عدد طلاب الصف الثاني الثانوي حضر منهم الامتحان فعلياً 648 ألف و 791 طالبة وطالبة الامتحانات وقالت أن عدد الطلاب الذين حضروا مادة اللغة العربية بلغ 640 ألف و431 طالب وطالبة بنسبة حضور بلغت 98,9% بينما أدى 648 ألف و72 طالب وطالبة أمتحان مادة الجغرافيا بنسبة حضور 99.9%.

الاستعلام عن النتيجة عبر رابط وزارة التربية والتعليم

  1. الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم.
  2. أو الدخول على رابط بوابة الثانوية العامة.
  3. تسجيل رقم الجلوس والرقم القومي المكون من 14 رقم.
  4. تحديد الصف المراد الاستعلام عنه ” الصف الأول، الصف الثاني”
  5. تسجيل اسم المحافظة والمنطقة التعليمية التابع لها واسم المدرسة.
  6. الضغط على زر عرض النتائج سوف تظهر لك تفاصيل النتيجة.

موعد إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

أعلنت وزارة التعليم أن إعلان النتيجة سيكون اليوم الإثنين 2021/03/22 الموافق 9 من شهر شعبان 1442 هجري، من خلال مؤتمر صحفي يعقد بمقر الوزارة في الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة.

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

أشارت وزارة التربية والتعليم أن عدد طلاب الذين دخلوا عبر منصة الاختبارات الإلكترونية لامتحان الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي بلغ 566 ألف و 400 طالب وطالبة بواسطة التابلت ولم تحدث أي أعطال أو مشاكل على الموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *