مميزات تطبيق انمي سلاير لمشاهدة الأنمي 2021 لجميع الهواتف

مميزات تطبيق انمي سلاير لمشاهدة الأنمي 2021 لجميع الهواتف

يبحث الكثير من الأساطير محبي مشاهدة مسلسلات الأنمي عن طريقة تحميل تطبيق مشاهدة الأنمي الأشهر على الإطلاق انمي سلاير، ويعتبر انمي أشهر تطبيق بالنسبة لجمهور الأنمي الأوتاكو لمشاهدة حلقات مسلسلات الانمي الشهيرة سواء كانت جديدة أم قديمة، ويمكنك مشاهدة انمي سلاير بسهولة على جميع الهواتف اندرويد وايفون، تابع معنا للتعرف على الطريقة.

https://www.youtube.com/watch?v=8z_MZ92WdWw&ab_channel=otakumor

ما هو تطبيق انمي سلاير 2021

يعتبر تطبيق انمي سلاير أشهر تطبيق على مستوى العالم العربي لمشاهدة أجدد حلقات الانمي، ويمكنك تحميله بسهولة باستخدام الخطوات التالية:

 تطبيق انمي سلاير لهواتف الاندرويد

  • قم بالذهاب إلى الموقع الرسمي الخاص بانمي سلاير app-mo.com.
  • ستفتح لك الصفحة الخاصة بالموقع، ستجد بالصفحة خيارين للتحميل انمي سلاير الخاص بالانمي ودراما سلاير الخاص بالمسلسلات الكورية.
  • قم باختيار لتطبيق انمي سلاير.
  • سيذهب الموقع بك إلى الصفحة الخاصة بالإصدار قم باختيار أحدث إصدار للتحميل الموجود بالأعلى.
  • سيبدأ تحميل التطبيق معك والتطبيق خفيف الحجم حيث يبلغ حجمه حوالي 16 ميجابايت.
  • وبعد انتهاء التحميل قم بالذهاب إلى إعدادات الهاتف وقم بتفعيل السماح بالتثبيت من خارج متجر بلاي.
  • بعد أن تفعل السماح لتثبيت التطبيقات من خارج المتجر اذهب إلى ملف الapk الخاص بتطبيق انمي سلاير.
  • قم بالضغط على الملف وقم باختيار تثبيت ليتم تثبيت التطبيق في هاتفك.

وهكذا تكون قد ثبتت تطبيق انمي سلاير الشهير الخاص بمشاهدة جميع حلقات مسلسلات الانمي الياباني مترجمة إلى اللغة العربية، ويمكنك مشاهدة حلقات الانمي المفضلة لك بسهولة ويسر بشكل مجاني تماما.

مميزات تطبيق انمي سلاير

يوجد لتطبيق انمي سلاير العديد من المميزات التي تجعله التطبيق المفضل لمعظم إذا لم يكن كل محبي مسلسلات الانمي، وسنستعرض لكم العديد من المميزات التي يقدمها تطبيق انمي سلاير والتي تجعله مميزا عن جميع التطبيقات الأخرى الخاصة بمشاهدة الانمي.

  • الواجهة الاحترافية

يقدم تطبيق انمي سلاير ميزة قوية تجعله محبوبا عن تطبيقات مشاهدة الانمي الأخرى، حيث يتميز انمي سلاير بأن الواجهة الخاصة به واجهة احترافية وسهلة ومنظمة ومنسقة بشكل كبير تتيح لك سهولة الوصول إلى أي مسلسل أنمي تريد مشاهدته بسهولة.

  • توفر العديد من السيرفرات للمشاهدة

بعكس تطبيقات مشاهدة الانمي الأخرى، فإن انمي سلاير يتيح لك اختيار العديد من السيرفرات لمشاهدة المسلسل الذي تريده بسهولة، حيث يتوفر العديد من السيرفرات كسيرفر GL وOC والعديد من السيرفرات الأخرى، كما يوجد سيرفر احتياطي يمكنك مشاهدة الحلقة من خلاله في حالة عدم عمل السيرفرات الأخرى.

  • توفر التقييمات العالمية والعربية للمسلسل

يوفر تطبيق انمي سلاير إمكانية معرفة التقييمات العالمية وآراء المشاهدون وتعليقاتهم على حلقات الانمي والمسلسلات ككل، فإذا كنت تريد متابعة مسلسل وتخشى من أن تضيع وقتك عليه يمكنك معرفة التقييمات الخاصة بالمسلسل قبل متابعته.

  • توفر التوصيات واقتراحات لمسلسلات

إذا كنت تفضل نوعية معينة من مسلسلات الانمي ولا تعرف أي مسلسل تشاهد، فإن تطبيق انمي سلاير يوفر لك الحل، حيث يمكنك من خانة التوصيات الحصول على اقتراحات لمشاهدة مسلسلات قد تعجبك حسب التصنيف الذي تريد مشاهدته، وهذا ما يجعل التطبيق رائعا بالنسبة لمحبي مسلسلات الانمي.

  • معرفة مواعيد نزول الحلقات

يمكنك معرفة مواعيد نزول حلقات مسلسل الانمي المفضل الخاص بك من خلال الضغط على اختيار مواعيد نزول الحلقات في القائمة الخاصة بالتطبيق، حيث يوفر لك التطبيق اسماء المسلسلات التي ستنزل حسب اليوم، مثلا يوم الاحد سينزل المسلسل كذا وكذا، والاثنين كذا وكذا، إلخ.

  • معرفة أجدد الأخبار عن المسلسلات

ويمكنك أيضا معرفة أجدد وأحدث الأخبار عن المسلسلات الجديدة والقديمة والسارية، من خلال اختيار أخبار من القائمة الخاصة بانمي سلاير، حيث يمكنك التعرف على جميع الأخبار الخاصة بالمسلسل المفضل الخاص بك من خلالها.

  • إمكانية البحث عن المسلسل الذي تريد مشاهدته

ويتيح لك انمي سلاير البحث عن المسلسل الذي تريد متابعته، وذلك من خلال الضغط على زر البحث في الصفحة الرئيسية للبرنامج ومن ثم كتابة اسم المسلسل الذي تريد متابعته ويمكنك الوصول له بكل سهولة ويسر.

وهذا كان مقالنا عن تطبيق انمي سلايرلمشاهدة أجدد حلقات مسلسلات الانمي 2021 نتمنى أن يكون قد حاز على إعجابكم، ويمكنكم مشاركتنا آرائكم واستفسارتكم من خلال خانة التعليقات في موقعكم المتميز ثقفني، دمتم سالمين.