نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 بكود الطالب

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 بكود الطالب

يترقب طلبة وطالبات الصف الثاني الثانوي العام الآن إعلان نتيجة ثانية ثانوي 2021، حيث أنه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الثاني الثانوي العام خلال وقت قصير، وذلك وفقاً لبيان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والتي أعلنت عن أن نتيجة الثاني الثانوي العام سوف يتم إعلانها في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً، حيث ستقوم وزارة التربية والتعليم بإعلان نتيجة الطالب بكود الطالب عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

كيفية الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي العام 2021:-

يمكن الحصول على نتيجة الثاني الثانوي العام بكود الطالب وذلك عبر الموقع الإلكتروني الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم، والخاص بكل ما يتعلق صفوف مرحلة الثانوي العام 2021، حيث يمكن للطلبة والطالبات الحصول على النتيجة بكود الطالب وذلك وفقاً لبيان وزارة التربية والتعليم.

كما أنه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الأول الثانوي العام 2021 اليوم الاثنين أيضاً في تمام الساعة الثامنة مساءً ، وذلك عبر ذات الموقع الإلكتروني، كما قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن مقررات الفصل الدراسي الثاني للصفوف الأول والثاني الثانوي العام حتى يستعد الطلبة والطالبات لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2021.

من جهة أخرى فقد طالب الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي العام بحضور الاختبار التجريبي الذي سوف تعقده وزارة التربية والتعليم لطلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي العام، وذلك لاختبار السيستم الخاص بمنصة الامتحانات وفقاً للاستعدادات التي تجريها وزارة التربية والتعليم لامتحانات الصف الثالث الثانوي العام والتي من المقرر أن يتم إجراؤها في شهر يونيو المقبل باستخدام التابلت التعليمي.

ولهذا تقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باستعدادات كبيرة من أجل استقبال أول امتحانات لشهادة الثانوية العامة لعام 2021 باستخدام التابلت التعليمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *