أفضل كريم من الصيدلية لتفتيح الشفايف وجعلها وردية وناعمة

أفضل كريم من الصيدلية لتفتيح الشفايف وجعلها وردية وناعمة

الشفاه جزء من الوجه، وجمالها يؤثر على مظهر البشرة ككل، ولذلك تسعى جميع السيدات للحصول على بشرة وردية اللون ناعمة ، وعلى عكس بقية بشرتك ، والتي تتكون من طبقات خلوية متعددة ، فإن شفتيك تتكون فقط من ثلاثة إلى خمسة طبقات  ، وهذا يجعل الأنسجة أرق وأكثر حساسية ويسمح للون الأوعية الدموية الكامنة بالظهور.

وبطبيعة الحال فإن لون البشرة يلعب دورًا في لون الشفاه نفسها ، فكلما كانت البشرة فاتحة، كان لون الشفتين أيضًا فاتح، لكن لون الشفاه أيضًا يمكن أن يتغير ويصبح داكن نتيجة عدة عوامل منها المأكولات والمشروبات التي نتناولها، ومنها أيضًا بعض العوامل الصحية مثل ضعف الدورة الدموية، أو فرط تصبغ الجلد أو تناول بعض الأدوية.

أفضل كريمات من الصيدلية لتفتيح الشفايف

بالطبع يمكننا الاعتماد على الوصفات الطبيعية لعلاج اسمرار الشفاه والمنطقة المحيطة بها، لكن استخدام الكريمات مفيد أيضًا لتزويد الشفايف بالفيتامينات الأساسية التي تمنحها اللون الوردي، وأيضًا للقضاء على مشكلة فرط التصبغ في تلك المنطقةوالتي تعاني منها كثير من الفتيات والسيدات.

كريم La Roche-Posay Cicaplast

هذا الكريم عبارة عن بلسم متطور للراحة الفورية للبشرة الحساسة، وهو يحتوي على مادة البانثينول المركزة بنسبة تصل إلى 5٪ مع ماديكاسوسيد بتركيبة سريعة الامتصاص، وهو يساعد على تهدئة البشرة المتهيجة وحمايتها وإعادة بنائها،و يترك البشرة هادئة ومريحة، وهو مناسب للأطفال والكبار، ويوصي به الخبراء لتنعيم الشفاه وترطيبها وإعطائها اللون الوردي المميز، وهذا الكريم يباع بسعر 269 جنيه مصري تقريبًا للعبوة 100 مل.

كريم PFB Vanish™ + Chromabright™

هذا الكريم مفتح البشرة ومكافح النتوءات بوجه عام، وهو منتج لعلاج فرط التصبغ وهو قادر على تنشيط إنزيم التيروزيناز المسئول عن تحديد التفاعل المكون لصبغة الميلانين بنسبة 37٪، وهو يستخدم لجميع أنواع البشرة ولتفيح الشفاه وأيضًا تفتيح منطقة البكيني وتحت الإبط.

كريم Raspberry Lip Scrub

هو مقشر ومرطب للشفاه خصيصًا من إسينشيالز، وهو يقشر خلايا الجلد الميتة في المناطق الناعمة من الشفتين حتى يعطيهم إطلالة نابضة بالحياة، كما أنه يحتوي على زيوت طبيعية لإضفاء الرطوبة والنعومة على شفتيك بعد التقشير، ولوضع هذا المقشر بطريقة صحيحة يجب أن تستخدمي أطراف أصابعك لتوزيعه في حركات دائرية، لإزالة الطبقات الميتة من جلد الشفاه.

كريم أفالون AVALON

هو كريم مخصص لتفتيح البشرة والمناطق الحساسة، وهو كريم يحتوي على فيتامين سي الأساسي للبشرة، كما أنه يحتوي عل المادة الفعالة هيدروكينون بنسبة 1.9 % ، وهي مادة تساعد في الحد من زيادة التلون في البشرة و تعالج مشاكل التصبغات الجلدية، ولذلك الاستمرار في تطبيقه على الشفاة مرة واحدة يوميًا سوف تلاحظين فرقًا ملحوظًا في لون الشفتين بعد فترة من الاستخدام.

كريم فازلين للشفاة

الفازلين من منتجات العناية بالبشرة الأساسية التي لا غنى عنها في فصل الشتاء، وقد قامت شركة فازلين بإصدار منتج جديد للشفاة، ويتميز هذا الكريم بقدرته على ترطيب الشفاة وجعلها ناعمة، ويحفظ الرطوبة داخلها ويمنع تشققها، كما أنه يمنح الشفاة مظهر وردي جذاب للغاية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *