رابط تسجيل الأمن العام للرجال برتبة جندي عبر ابشر للتوظيف١٤٤٢

رابط تسجيل الأمن العام للرجال برتبة جندي عبر ابشر للتوظيف١٤٤٢

رابط التسجيل في الأمن العام بعد فتح باب القبول والتسجيل للوظائف بالقطاعات العسكرية المستفيدة من خدمة التوظيف الإلكتروني بالمملكة العربية السعودية والتي تم الإعلان عنها ابتداء من يوم السبت 7 شعبان 1442 لحملت شهادة الثانوية العامة للرجال علي رتبة جندي لقوات الأمن التابعة لوزارة الداخلية بالسعودية وتتم عملية التسجيل من خلال المنصة الإلكترونية منصة ابشر للتوظيف بالسعودية ومن خلال منصة ابشر أيضا يمكن البحث والتقديم و الاستعلام عن نتائج الوظائف الحكومية وهنا لمن يرغب في التقديم على وظائف الأمن العام عليه اتباع الخطوات المقبلة.

رابط التسجيل في الأمن العام للرجال برتبة جندي

أتاحت وزارة الداخلية بالسعودية رابط ابشر للتوظيف لمن يرغب في التقديم وتنطبق عليه كافة الشروط المعلن عنها من جانب الأمن العام نقدم لكم ابسط الخطوات لإتمام عملية التسجيل وكتابة كافة البيانات المطلوبة من المتقدم للوظائف.
التقديم متاح للمواطنين الذكور من حملت الجنسية السعودية.

  1. أولي الخطوات قم بتسجيل الدخول إلى موقع ابشر للتوظيف حتى تتمكن من تسجيل كافة بياناتك بنجاح.
  2. يشترط على المتقدم أن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة.
  3. يتوجب على المتقدم ألا يكون متزوجة من غير سعودية “أجنبية”.
  4. يشترط على المتقدم أن يكون الطول متناسب مع الوزن وهذا طبقا لنصوص اللوائح الطبية.
  5. يشترط ألا يكون قد سبق له التعيين في احد الوظائف العسكرية أو المعاهد والكليات.
  6. يشترط على المتقدم  السمعة طيبة وحسن السير والسلوك.
  7. في حالة حصول المتقدم على المؤهل من خارج البلاد يتوجب عليه حصوله على شهادة المعادلة من وزارة التربية والتعليم السعودي.
  8. ألا يكون قد تم فصل المتقدم من وظيفة لأسباب مخلة بالأمانة والشرف.
  9. يشترط على المتقدم أن يجتاز كافة اجراءات المقابلات الشخصية والطبية.
  10. يتوجب على المتقدم متابعة نتائج الوظائف عبر منصة ابشر.

موعد التقديم على وظائف الأمن العام 1442

بالفعل تم فتح باب القبول والتسجيل على وظائف الأمن العام العسكرية بالمملكة العربية السعودية عبر ابشر للتوظيف من حملت شهادة الثانوية العامة من الرجال وذلك عن للعمل علي رتبه جندي قوات الأمن العام والتي تم الإعلان عنها يوم 7 شعبان 1442 السبت الموافق 20 مارس 2021 وينتهى باب القبول في 25 مارس 2021 الموافق 12 شعبان 1442 وسوف يتم الإعلان عن ظهور نتائج الأمن العام خلال أسابيع قليلة قبل شهر رمضان.
ملحوظة: يتوجب على المتقدم اتباع تعبئه البيانات بمنتهى الدقة وعند وجود اختلاف في البيانات المسجلة وغير مطابقتها للشروط المعلن عنها من جانب الأمن العام سوف يستبعد ولا يحق لأي متقدم الاعتراض أو الشكوى عن نتائج وظائف الأمن العام بالمملكة العربية السعودية.

رقم تليفون الأمن العام بالسعودية

أتاحت المديرية العامة للأمن العام بالمملكة العربية السعودية للمواطنين والمقيمين تفعيل رقم اتصال لاستقبال استفسارات أو ملاحظات بغرض تقديم شكوى آو مقترح تتعلق باختصاصات الأمن العام وسوف يتم تلقي الشكاوى والملاحظات بالتواصل مع مكتب مدير الأمن العام بشكل مباشر من خلال خدمة الاتصال كما أوضح مدير الأمن العام من خلال تغريده له على حسابه الرسمي «تويتر» حيث قال لقد تم بالفعل تفعيل رقم 989 للأمن العام على مكتبة بشكل مباشر من اجل استقبال اتصالات كل من المواطنين والمقيمين لتقديم ما لديهم من شكاوى وملاحظات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *