دفعة حساب مواطن رقم 41 لشهر أبريل

دفعة حساب مواطن رقم 41 لشهر أبريل

دفعة حساب مواطن رقم 41، مع اقتراب قدوم شهر أبريل واقتراب توفير دعم حساب مواطن الدفعة 41 لشهر أبريل القادم، يرغب مستحقي الدعم في التعرف على الموعد الأكيد لتوفير دعم حساب مواطن في حسابات المستفيدين ممن تنطبق عليهم شروط أهلية حساب مواطن.

موعد صرف دفعة حساب مواطن شهر أبريل 2021

دفعة حساب مواطن رقم 41

وضع برنامج حساب مواطن موعد محدد لصرف دعم حساب مواطن مع بداية كل شهر ميلادي جديد للدفعة الجديدة، حيث يتم إيداع مبلغ الدعم لمستحقي دعم حساب مواطن بيوم عشرة من كل شهر ميلادي، وبالتالي يمكن لمستفيدي الدعم الحصول على الدعم وصرفه في الساعات الأولى من يوم الحادي عشر في الشهر، وفي حالة وافق يوم عشرة في الشهر يوم جمعة فإن الإيداع يكون في اليوم الذي يليه يوم الخميس، وإذا كان يوم الصرف موافق ليوم سبت فإن الإيداع يتم تأجيله ليوم واحد فقط على أن يكون بيوم الأحد، حيث يسعى البرنامج على تقديم الدعم بشكل مستمر ودائم للمستفيدين وبدون أي تأخير لأن الكثير من الأشخاص يعتمدون عليه في حياتهم اليومية.

ومن المقرر أن يتم صرف دفعة حساب مواطن شهر أبريل 2021 القادم في العاشر من شهر أبريل، ويسمح للمستفيدين بالحصول على الدعم مع بداية يوم 11 من شهر أبريل والموافق يوم السبت.

تفاصيل دفعة حساب مواطن رقم 40 لشهر مارس

وأوضح برنامج حساب مواطن أن دعم الدفعة رقم 40 من حساب مواطن لشهر مارس الماضي لعام 2021 وصل إلى 1.9 مليار ريال سعودي تم إيداعهم في حسابات الأشخاص المستفيدين، حيث بلغ عدد مستفيدي دعم الدفعة 40 من حساب مواطن حوالي 10.5 مليون مواطن منهم المستفيد رب الأسرة ومنهم التابع.

وحتى الآن وصل إجمالي مبلغ الدعم المقدم من حساب مواطن منذ الدفعة الأولى من عام 2017 حتى الآن حوالي 92 مليار ريال سعودي منها مبلغ 683 مليون ريال سعودي تعويض للأشخاص عن الدفعات السابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *