رسميًا ميعاد صرف المساعدة المقطوعة قبل شهر رمضان 1442 مع رابط التقديم

رسميًا ميعاد صرف المساعدة المقطوعة قبل شهر رمضان 1442 مع رابط التقديم

ميعاد صرف المساعدة المقطوعة، تعتبر المساعدة المقطوعة هي منحة تقدمها المملكة العربية السعودية من خلال التعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لمساعدة عدد كبير من المحتاجين داخل حدود السعودية، هذا وفقد حددت مجموعة من الشروط حتى يتمكن الاستعلام والاستفادة من هذه المنح التي تقدمها المملكة، وخاصة لمن تأثر عمله بعد انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد19، ويكون الاستعلام والتقديم من خلال موقع وزارة الموارد البشرية وهذا ما سنسرده بالفقرات القادمة.

إيداع المساعدة المقطوعة قبل شهر رمضان 1442

وتعتبر المساعدة المقطوعة دعم مالي محدد يتم تقديمه من جانب وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية، وذلك من أجل تحسين ورفع ظروف ومستوى المعيشة لدى الآف الأسر في المملكة العربية السعودية الذي يعانون من البطالة من جراء فيروس كورونا، ويتم صرف المساعدة مرة واحدة في العام وتكون قبيل شهر رمضان.

https://youtu.be/Ca1QbkRpeP0

وفي هذا الصدد فإن الوزارة قد أكدت على أن عملية الفرز والتنقية في هذه الملفات جارية على قدم وساق وذلك من أجل الإعلان عن أسماء المستحقين من هذه المقطوعة في اسرع وقت ممكن.

الشروط الواجب توافرها للفوز بالمساعدة

وذلك كباقي المنظمات ألأهلية التي تتواجد علي أرض المملكة فقد قدمت قبل ذلك منظمة الوليد بن طلال لدعم المواطنين الذين يستحقون المساعدة وما تقدمة من مساعدات مالية وعينية كل المملكة تشهد علي ذلك الفعل النبيل. ومن هذه الشروط الواجب توافرها:

ميعاد صرف المساعدة المقطوعة  1442
ميعاد صرف المساعدة المقطوعة 1442
  • أن يزيد عن المتقدم عن 35 سنه أو يساويها.
  • ويجب أن يكون متمتع بالجنسية السعودية ومن أبوين سعوديين.
  • وأن يكون راتبه محصور بين ثلاثة ألاف للأعزب وبين خمسة ألاف لصاحب الأسرة.
  • ووضعت المملكة من ضمن الشروط إن تكون الأولوية للأرامل واليتامى وذوي العاهات.

وسوف تقوم الجهات المعنية بالوزارة بإرسال الرسائل النصية لكل شخص فاز بالمساعدة وذلك علي الرقم الخاص به الجوال، أو من خلال إرسال ايميل خاص به علي البريد ألإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *