لعبة ماين كرافت النسخه الاصليه اخر اصدار 2021 مجانا لجميع الاجهزه

لعبة ماين كرافت النسخه الاصليه اخر اصدار 2021 مجانا لجميع الاجهزه

 لعبة ماين كرافت ، لعبه ماين كرافت تعد من أحد الألعاب الالكترونية الذي تتم على الأجهزة الذكية واللوحية، حيث تعتمد تلك اللعبة على إبداع وذكاء اللاعبين، وهي من ألعاب البناء ثلاثية الأبعاد  فيقوم الاعبين بالحفر في الأرض والعمل على جميع المواد الذي يتم استخدامها في البناء، كما يتم بناء موقع يحتمي فيه الكثير من الأشرار حتى يستطيع البقاء حتى نهاية اللعبة حياً، ويتوجب على الاعبين جمع الجواهر من اللعبة والتي يعد الوسيلة الوحيدة التي تستخدم في شراء كل ما يتم احتياجه داخل اللعبة.

 

 لعبة ماين كرافت

تعد من الألعاب التي يمكن لعبها على كثير من الأنظمة كالأندرويد وخلافه ويتم لعبها عن طريق الدخول إلى متجر جوجل بلاي من خلال الجوال والبحث عن لعبة ماين كرافت ومن ثم يتم اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب أن يتم الدخول إلى متجر بلاي مجاناً وسوف تجد أن سعة اللعبة صغيرة وتكون عبارة عن 85 ميجا بايت ولا تحتاج لوقت طويل في التحميل.
  • ثم بعد ذلك يتم تثبيت ملف Apk الخاص لتلك اللعبة ومن ثم يتم تشغيل اللعبة.
  • بعدها سوف تبدأ اللعبة بالواجهة الافتتاحية التي سوف تطلب منك أولاً تسجيل الدخول بمحرك الإكس بوكس واعلم أن اللعبة مجاناً فقط قم بالنقر على sing in for free.
  • سوف تتم عملية اللعبة بنجاح وبطريقة بسيطة، بعد ذلك سوف تظهر امامك قائمة قم بالنقر على كلمة التالي ومن ثم يتم الدخول للقائمة الرئيسية باللعبة.

طريقة لعب ماين كرافت على أجهزة الأندرويد

بعد اتباع عدة خطوات متنوعة سوف يتمكن الاعبين بعدها بممارسة اللعبة وتتمثل في الآتي:

  • في البداية النقر على كلمة Play ومن بعدها سوف تظهر قائمة.
  • بعدها سيتم النقر على Create New لكي يتم إنشاء عالم جديد ومن بعدها يتم النقر على Create new World.
  • سوف يتمكن بعد ذلك من تغيير الطور ما بين طور النجاة وطور الابداع، كما من الممكن أن يتغير بصعوبة اللعب.
  • ثم عليك بالنقر على Create ومن بعدها سيكون لديك عالمك الخاص وتكون هذه المرحلة الأخيرة الذي يتم اتباعها للعب.

ماين كرافت من الالعاب الممتعة للكبار والصغار، فهي لعبة مجانية يمكنك لعبها بكل سهولة ولا تحتاج إلي انظمة هواتف عالية مثل باقي الالعاب، فيمكنك تشغيل اللعبة علي جميع الهواتف والاجهزة، قم بلعبها الان وأبدا المغامرة في ماين كرافت وإبدع في تصميم منزلك وتجهيز الاسلحة التي تستيطع بها الدفاع عن نفسك ومغامرات كثيرة سوف تكتشفها في اللعبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *