تحميل ببجي الكورية apk آخر إصدار بدون VPN بطريقة أمنة 100%

تحميل ببجي الكورية apk آخر إصدار بدون VPN بطريقة أمنة 100%

تحميل ببجي الكورية apk ، تعتبر لعبة ببجي الكورية هي النسخة الحصرية التي تم إصدارها في دولة كوريا الجنوبية، ولقد حققت نجاحاً مبهراً، وحظت بإعجاب من مستخدمي لعبة ببجي العالمية؛ لان لعبة ببجي الكورية تتمتع بمزايا إضافية عن ببجي العادية، حيث أنها تعطي اللاعبين هدايا وصناديق باستمرار ومزايا أخري ليست موجودة في النسخة العادية.

تحميل ببجي الكورية apk

ليست من السهل تحميل لعبة ببجي الكورية علي الجوال أو الكمبيوتر؛ لأنها تطلب توفر شروط معينة، حتي تتمكن من تحميلها، وهنا جئنا لك بأفضل وأسهل طريقة لتحميل وتنزيل لعبة ببجي الكورية علي اللاندرويد، ولكن الشئ السئ في ببجي الكورية هي انك اذا كنت تستخدم لعبة ببجي العالمية وبدأت تستخدم ببجي الكورية، فلن تتمكن من استعادة المستوي الذي حققته في ببجي النسخة العادية.

https://www.youtube.com/watch?v=56U9V0xZU9k

تحميل لعبة ببجي kr

لعبة ببجي النسخة الكورية ليست موجودة علي أي متجر علي الجوال، ولكي تتمكن من تحميل لعبة ببجي الكورية علي جوالك، قم أولاً بتحميل برنامج APK حتي تستطيع من خلاله إيجاد وتثبيت لعبة ببجي الكورية، اتبع الخطوات التالية:

  1. أولاً ادخل علي موقع جوجل أو أي موقع بحث موجود علي جوالك، وابحث عن تطبيق apk pure وقم بتحميل النسخة المناسبة لجهازك.
  2. عند فتح البرنامج سيطلب منك السماح للتطبيق للوصول الي البيانات المتوفرة علي جهازك، قم بالسماح له.
  3. بعد ذلك قم بالبحث عن لعبة ببجي الكورية kr أو اسم اللعبة مكتوب اللغة الكورية، قم بالضغط علي زر التثبيت، سيظهر لك فيديو إعلان، انتظر حتي ينتهي الإعلان ثم اضغط علي علامه الغلق، ستجد أن لعبة ببجي الكورية بدأ بالتثبيت علي جوالك.
  4. قم بفتح اللعبة من داخل برنامج apk، الآن تستطيع استخدام لعبة ببجي الكورية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *