أجمل كلام حلو لعيد الام ومعايدات مكتوبة مسجات وكلمات ورسائل وبوستات messages and SMS

أجمل كلام حلو لعيد الام ومعايدات مكتوبة مسجات وكلمات ورسائل وبوستات messages and SMS

اليوم هو عيد الام 2021 ويرغب العديد من الابناء والبنات في ارسال معايدات عيد الام للامهات والخالات والعمات وكل من تساهم في نشر البهجة والسعادة في حياتهم، ونحن نساعدك بتوفير كلام حلو لعيد الام وأيضا أرق كلمات تهنئة بعيد الام للعام الجديد، فتابعونا علي موقعنا ثقفني للمزيد من الافكار المميزة ليوم الام.

كلام حلو لعيد الام

  • كل سنة وانتي طيبة يا امي، لا كل يوم وانتي طيبة ومنورة حياتي
  • امي يا نبع حناني وأماني كل عام وانتي بخير ودمتي لي سالمة
  • اهديكي وردة من حديقة قلبي واقول لك احبك يا امي الغالبة
  • يا اغلي هدية ربنا يديمك ليا
  • مهما كثرت النعم من حولي ستظلي انتي اغلي النعم
  • كلمة احبك قليلة لتصوير ما في قلبي، دمتي سعادة في حياتي
  • الام كلمة صادقة ومعبرة، احبك يا امي واقولها نابعة من قلبي

تهنئة عيد الام

ماما إنت بنظر الناس أمي لكن بنظري اروع ملاك يحضني و لو اقدر لأهديتك عمري . أمي يارب تكوني سالمة سنة بعد سنة .. واحتفل بيومك كل سنة أجمل من سنة . من غيرك أنا دايما يا أمي حياتي كئيبة .. كل عام وانت بألف خير سنة بعد سنة . أمي جايلك بأطلب رضاكي بيومك يا روحي وأقول سامحيني بعيدك يا أمي .. وكل عام وإنت بألف خير يا عيوني. لست بحاقد ولكن لا اعرف شيء في داخلي يؤلمني كلما ما رأيت كلمات وحروف عن (الام) لازلت اشتاق لها .. وحروفكم موجعة .

معايدات عيد الام

وستبقى الحياة بدونك يا أمي تنقصها حياة. أمّي كل عام وأنت خير العطايا وأكبر النِعم. لا أحد في هذه الحياة له تأثير على شخصيتي سواكِ يا أمي. قوة الأمومة هي أقوى قوانين الطبيعية. لقد منحنا الله نعم كثيرة في هذه الحياة، ولكن هناك شخص واحد فقط يجلب لنا الخير هو أنتِ يا أمي، نعم أنتِ من تحملي لنا الحب والمودة والفرح والاهتمام. أنا فخورة بأنك أمي، تساعديني على النجاح و لا أحد يمكن أن يحل مكانك في هذه الحياة، أحبك كثيراً.

تهاني عيد الام

أحلى الأعياد عيدك وأروع القلوب قلبك، ولا توجد هدية بقيمتك. أمّي أنتِ النور الذي ينقذني في كل مرّة أكاد أضيع فيها الطريق. الأم تلك الأم المثالية، رمز المحبة والعطاء، والحب والوفاء، ستبقى مثالية، حنونة، جميلة وعطوفة مهما حطت بنا الأقدار وأودى بنا الإعصار. أمّي أنتِ نهر العطاء المتجدد الذي لا يجف، وستظلين لي رمز الطهارة والنقاء ومنارة الحب والحنان. هل تعلمين يا أمي أنكِ كل شيء بالنسبة لي الأم والأخ والأخت والأب

عيد الام

تابعونا علي موقعنا المميز ثقفني للمزيد حول عيد الام وأيضا لمعرفة المزيد حول كلام حلو لعيد الام وارسال اجمل معايدات وتهاني يوم الام لكل من تؤثر في حياتك وتجعلها افضل، فيوم الأم لا يقتصر علي الام فقط، بل إنه الوسيلة الانسب للتعبير عن الحب والامتنان لكل حواء قريبة منك، كالاخت والخالة والعمة والجدة وغيرهن.

يمكنكم معرفة أجمل هدايا عيد الام رخيصة ومن صنع اليد من خلال موقعنا، وهذا بالإضافة إلي تشكيلة مميزة من اغاني عيد الام للاستمتاع باليوم المميز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *