طرق تبييض البشرة بسرعة _ وصفة صاروخية بالنشا لتبييض البشرة

تعد البشرة جوهرا تمتلكه كل سيدة، خاصة إذا كانت البشرة نضرة وفيها حيوية وناصعة البياض، وتتبارى السيدات فى الحفاظ على البشرة ورونقها، خاصة أن كثير من السيدات تلجأن إلى وصفات لتبييض البشرة بكافة الطرق والوسائل، ومنها الطرق الطبيعية والكيميائية، وإليكم فى هذا المقال وصفة صاروخية لتبييض البشرة .

فوائد النشا للبشرة :

تعد النشا من الطرق الطبيعية المميزة بشكل كبير، والتى تعمل على تبييض وتفتيح البشرة بل وترطيبها بشكل كبير، خاصة أنها سهلة ومتوافرة فى كل بيت، ورخيصة الثمن، فهى لا تقتصر على أنها توضع فى الحلويات فقط وإنما لها استخدامات كثيرة،وإليكم العديد من الاستخدامات .

  1. تحتوى النشا على العديد من العناصر الغذائية المهمة مثل البروتينات، والألياف، والصوديوم، وغيرها العديد من المواد المفيدة للبشرة، والجسم، وكذلك الحديد .
  2. تعمل النشا على تطهير الوجه وتنظيفه بشكل كبير، وكذلك إزالة الطبقات الميتة من الجلد، والتى تمنح البشرة الحيوية والشباب والنضارة المميزة .
  3. تساعد النشا على إزالة الطبقات الدهنية فى البشرة، وذلك لأصحاب البشرة الدهنية، ويمكن استخدامها فى وصفات طبيعية ومن خلال شكل مباشر على الوجه .
  4. تحتوى النشا على العديد من الفيتامينات وأهمها فيتامين a والذى بدوره يعمل على تفتيح البشرة، والبقع الداكنة، وعلاج الهالات السوداء فى البشرة .
  5. يحتوى النشا على عناصر الكالسيوم والتى تعمل بشكل كبير على تجديد خلايا البشرة من حين لآخر .
  6. تعمل النشا على علاج حب الشباب بشكل كبير، والقضاء عليها بصورة كبيرة .

وصفات صاروخية لتبييض البشرة :

هناك وصفات صاروخية عن تجارب كثيرة لتبييض البشرة، وإليكم التفاصيل :

الوصفة الأولى :

نقوم باحضار معلقة من النشا الأبيض، ونقوم بخلطه مع معلقة جلسرين، ثم نقوم بتدليك البشرة بشكل دائرى، ونتركها على الوجه مدة ربع ساعة، وهذه الوصفة تعمل على إزالة الجلد الميت، وزيادة نضارة البشرة، وزيادة رونقها بشكل كبير .

الوصفة الثانية :

نقوم بإضافة مياة ورد إلى معلقتين نشا حتى يتجانس ثم وضعها على البشرة، وسوف نلاحظ الفرق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *