أحدث عروض وتخفيضات أسواق التميمي بمناسبة شهر رمضان الكريم

أحدث عروض وتخفيضات أسواق التميمي بمناسبة شهر رمضان الكريم

أحدث العروض والتخفيضات من أسواق التميمي لشهر رمضان الكريم ، فتقدم لكم أسواق التميمي أقوى العروض والخصومات بمناسبة شهر رمضان الكريم بالمملكة العربية السعودية،  فأسواق التميمي من أكبر أسواق بيع المواد الغذائية والمنزلية وأيضا الأجهزة الكهربائية بالمملكة ويتميز بعروضه الرائعة والمستمرة،  فيستمر هذا العرض حتى يوم ٢٣ من مارس وتستطيع ايضا التعرف علي عروض وخصومات شهر رمضان من بندة ماركت تصل الي ٧٠ % .

تخفيضات أسواق التميمي بمناسبة شهر رمضان الكريم

تخفيضات التميمي لشهر رمضان
تخفيضات التميمي لشهر رمضان
عروض وخصومات
عروض وخصومات
  • سعر الكيلو من لحم الغنم النيوزيلاندي ٢٩. ٩٥ ريال سعودي بدلا من ٤٢. ٩٥ ريال سعودي،  الكيلو من لحم العجل النيوزيلاندي لحم مع عظم بسعر ٣٤. ٩٥ ريال سعودي بدلا من ٥٢. ٩٥ ريال سعودي،  ١٠ قطع دجاج كامل من دو حجم الواحدة كيلو جرام بسعر ٩٢. ٩٥ ريال سعودي بدلا من ١٤٤. ٩٥ ريال سعودي.
  •  حليب طويل الأجل المراعي عدد ١٢ زجاجة حجم الواحدة لتر بسعر ٣٥. ٩٥ ريال سعودي بدلا من ٤٠. ٩٥ ريال سعودي،  ٢ زجاجة زيت دوار الشمس سعة ١. ٨ لتر بسعر ١٨. ٩٥ ريال سعودي بدلا من ٢٥. ١٥ ريال سعودي،  بودرة الحليب من النكور حجم ٢. ٥ كيلو بسعر ٤٧. ٩٥ ريال سعودي بدلا من ٨٣. ٥ ريال سعودي.
  • سعر الكيلو من كفتة الكباب البقري أو كباب الغنم ٢٩. ٩٥ ريال سعودي بدلا من ٣٨. ٣٠ ريال سعودي،  سعر الكيلو من البرجر البقري أو السجق المصري ٢٩. ٩٥ ريال سعودي بدلا من ٦٥. ٦٥ ريال سعودي كيلو لحم بقري برازيلي سريع الطهي بسعر ٤٣. ٩٥ ريال سعودي بدلا من ٥٤. ٧ ريال سعودي.

عروض هائلة من التميمي خلال شهر مارس

خصومات مارس من التميمي
خصومات مارس من التميمي
عروض رائعة
عروض رائعة
  •  سعر حبة الأناناس ٦. ٩٥ ريال سعودي بدلا من ٨. ٩٥ ريال سعودي،  سعر الكيلو من الكمثري ٦. ٩٥ ريال سعودي بدلا من ١٠. ٩٥ ريال سعودي.
  • سعر الكيلو من التفاح الأحمر ٦. ٩٥ ريال سعودي بدلا من ٧. ٩٥ ريال سعودي،  سعر الكيلو من الموز ٤. ٩٥ ريال سعودي ٥. ٩٥ ريال سعودي.

عروض التميمي للمعلبات والمواد الغذائية المتنوعة

أسعار المواد الغذائية
أسعار المواد الغذائية
التميمي ماركت
التميمي ماركت
خصومات مارس
خصومات مارس

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *