عروض بنده الأسبوعية في المملكة العربية السعودية للأسبوع الثالث

عروض بنده الأسبوعية في المملكة العربية السعودية للأسبوع الثالث

عروض بنده ماركت وأفضل التخفيضات، تقوم أسواق بنده بتقديم العديد من العروض الأسبوعية في المملكة العربية السعودية، يعد هايبر بنده من أفضل الأسواق التي تلقى إقبالًا كبيرًا في داخل المملكة العربية السعودية، كان قد تم إنشاء أسواق بنده في عام ١٩٧٨ وبعدها تم انتشار فروع الهايبر في جميع أرجاء المملكة.

عروض هايبر بنده المتميزة

قام هايبر بنده بعمل قائمة تخفيضات للعديد من السلع لكي تلائم وتناسب جميع مواطني المملكة العربية السعودية وخاصةً مع قداقتراب شهر رمضان الكريم ورغبة الكثير في التجهيز لاحتياجات شهر رمضان، فمنها ما يلي:

عروض بنده لهذا الاسبوع

  • تم الإعلان عن سعر الكفتة داخل عروض هايبر بنده ليصل إلى ٦٥ ريال و ٩٥ ريال داخل جميع معارض الهايبر.
  • سعر الجبن الكرافت المشكلة هو ٩٥ ريال و٢٠ ريال.
  • سعر الجبن البرايد هو ٩ ريال و ٩٥ ريال داخل جميع معارض الهايبر.
  • تم الإعلان عن أسعار جميع أنواع الأسماك وبأسعار متعددة ومختلفة، فمثلًا سعر السمك السالمون سعره هو ٩٥ ريال و ٥٥ ريال، سمك القاروص هو ٩٥ ريال، سعر الجمبري ٧٩ ريال سعودي.

نبذة تعريفية عن هايبر بنده

يمتلك هايبر بنده عدد كبير من الأسواق التجارية يصل إلى حوالي ٤٠٠ سوبر ماركت والذي قد انتشر في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية وخارج المملكة بسرعة كبيرة، يصل عدد الموظفين في هايبر بنده حوالي ٢٠ ألف موظف، زاد انتشار هايبر بنده حيث وصل إلى دولة الإمارات أيضًا بعدد كبير من الفروع.

حصل هايبر بنده على العديد من الجوائز مثل جائزة الأمير نايف وذلك لما وصل إليه الهايبر من تقدم، حيث تم وضع اسم الهايبر على منتجات خاصة به، كافح هايبر بنده من أجل أن يظل صامد ومستمر في صدارة باقي الأسواق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *