رابط الاستعلام عن موعد المقابلات الشخصية وظيفة فني معمل وأمين مخزن شركة مياه الشرب بسوهاج 2021

رابط الاستعلام عن موعد المقابلات الشخصية وظيفة فني معمل وأمين مخزن شركة مياه الشرب بسوهاج 2021

رابط الاستعلام عن موعد المقابلات الشخصية لوظائف الفنيين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي 2021، حيث أنه أعلنت مسبقاً الشركة عن بعض الوظائف الخالية بها إعلان رقم 1 اسنة 2020، وتم التقديم للوظيفة من خلال الموقع الالكتروني الخاص بشركة مياه بسوهاج، حيث أنه تم وضع اختبار الكتروني للمطابقين للشروط، وبعد ظهور نتيجة هذا الاختبار للمطابقين، كانت الشركة محددة مسبقاً أنها ستحدد موعد آخر للمقابلات الشخصية، حيث ظهرت مواعيد المقابلات الشخصية الآن ويمكن الاستعلام عنها من الرابط المخصص بالرقم القومي.

رابط الاستعلام عن المقابلات الشخصية لوظيفة فني معمل وأمين مخزن شركة مياه الشرب بسوهاج 2021

يمكن الاستعلام عن موعد المقابلات الشخصية للناجحين في وظائف الفنيين بشركة مياه سوهاج من خلال الرابط المباشر للاستعلام عن موعد المقابلة الشخصية.

الاستعلام عن موعد المقابلات الشخصية لوظائف فنيين شركة مياه الشرب بسوهاج 2021
الاستعلام عن موعد المقابلات الشخصية لوظائف فنيين شركة مياه الشرب بسوهاج 2021

بحيث يقوم المتقدم للوظيفة بالدخول على الرابط، ثم سيجد خانة لكتابة الرقم القومي، يقوم بكتابة رقمه القومي الخاص به، أو الخاص بأي شخص مطابق للوظائف المعلن، ثم يقوم بالضغط على بحث، وسوف يتم تحميل البيانات الخاصة بموعد ومكان المقابلة الشخصية سواء وظيفة أمين مخزن، أو وظيفة فني معمل.

موعد المقابلات الشخصية لوظائف الفنيين ومراقب أمن شركة مياه الشرب والصرف الصحي سوهاج 2021

يمكن متابعة الوظائف الخاصة بشركة مياه الشرب بسوهاج من خلال رابط الوظائف المتاحة على موقع الشركة الالكتروني، https://www.scww.com.eg/،

حيث أنه موقع الشركة فور ظهور باقي مواعيد ومقابلات الوظائف يقوم بنشرها، كما أنه لابد من قراءة شروط الوظائف جيداً لمعرفة سبب عدم القبول بالوظائف، ولابد من اجتياز المقابلات الشخصية المقررة، مع الالتزام بالحضور في الموعد المحدد على الموقع الالكتروني.

حيث أنه تم إعلان آخر لوظائف أخرى، إعلان رقم 2 لسنة 2020 لوظيفة مراقب أمن بشركة مياه سوهاج، ولم يتم الإعلان عن أسماء المقبولين بها حتى الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *