التسجيل في بوابة مصر الرقمية للتموين، حيث تعد بوابة مصر الرقمية من أهم المواقع التي تقدم الكثير من الخدمات للمواطنين الخاصة بالتموين و دعم الخبر ، بالإضافة إلى أنها توفر العديد من الخدمات الخاصة بالتوثيق و المركبات ، تسجيل الدخول عليها يحتاج إلى حساب على الموقع ، لذلك سوف نعرض لكم كيفية إنشاء حساب و تسجيل الدخول على المنصة .

التسجيل في بوابة مصر الرقمية للتموين

نظراً للظروف التي تمر بها البلاد، و انتشار فيروس كورونا  ، و حفاظاً على سلامة المواطنين ، قدمت بوابة مصر الرقمية حساب يسهل على المواطنين الدخول عليه إلكترونيا ، للحصول على كافه الخدمات و الدعم دون الذهاب إلى المكاتب المختلفة ، و يمكن القيام بأنشاء حساب على المنصة من خلال هذه الخطوات:

  1. فتح موقع المنصة الرقمية الالكتروني.
  2. الدخول على أيقونة حسابي الموجود في الصفحة الرئيسية.
  3. الضغط على حساب جديد الذى يوجد أسفل الصفحة.
  4. تسجيل الدخول على صفحة البيانات و كتابة الرقم القومي و الرقم المصنع ، و اسم الوالدة ، و إدخال البيانات الشخصية و بيانات الاتصال.
  5. عليك القيام بتفعيل الحساب من خلال تسجيل الدخول على المنصة عن طريق رقم الهاتف و كلمه المرور ، و الضغط على الدخول بحساب.

الخدمات التي تقدمها المنصة الرقمية للتموين

توفر المنصة الرقمية العديد من الخدمات الخاصة بالتموين و دعم الخبر ، لقيام المستخدم بالاطلاع عليها بسهولة ، و من هذه الخدمات التي تساعد على المواطنين معرفة كل ما يخص التموين هي :

  • القيام بكيفية تقديم طلب إصدار بطاقة تموين جديدة.
  • القيام بكيفية تقديم طلب لإصدار بدل فاقد لبطاقة التموين.
  • الحصول على بطاقة تموين أو تقديم طلب للفصل الاجتماعي.
  • القيام بوضع جميع أفراد الأسرة في بطاقة تموين واحدة.
  • كيفية تغيير عنوان البطاقة من محافظة إلى مكان محافظة أخرى.

و بهذا نكون قدمنا كل ما يخص المنصة الرقمية لتسهيل على المواطنين الكثير من الخدمات بسهولة دون الذهاب إلى المكاتب التي تستغرق وقت طويل  ، و بالإضافة إنها توفر الدفع الإلكتروني ، حرصًا و حفاظاً على سلامة المواطنين من الإصابة بالفيروس .

تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.