كيفية التسجيل في بوابة مصر الرقمية للتموين 2021

كيفية التسجيل في بوابة مصر الرقمية للتموين 2021

التسجيل في بوابة مصر الرقمية للتموين، حيث تعد بوابة مصر الرقمية من أهم المواقع التي تقدم الكثير من الخدمات للمواطنين الخاصة بالتموين و دعم الخبر ، بالإضافة إلى أنها توفر العديد من الخدمات الخاصة بالتوثيق و المركبات ، تسجيل الدخول عليها يحتاج إلى حساب على الموقع ، لذلك سوف نعرض لكم كيفية إنشاء حساب و تسجيل الدخول على المنصة .

التسجيل في بوابة مصر الرقمية للتموين

نظراً للظروف التي تمر بها البلاد، و انتشار فيروس كورونا  ، و حفاظاً على سلامة المواطنين ، قدمت بوابة مصر الرقمية حساب يسهل على المواطنين الدخول عليه إلكترونيا ، للحصول على كافه الخدمات و الدعم دون الذهاب إلى المكاتب المختلفة ، و يمكن القيام بأنشاء حساب على المنصة من خلال هذه الخطوات:

  1. فتح موقع المنصة الرقمية الالكتروني.
  2. الدخول على أيقونة حسابي الموجود في الصفحة الرئيسية.
  3. الضغط على حساب جديد الذى يوجد أسفل الصفحة.
  4. تسجيل الدخول على صفحة البيانات و كتابة الرقم القومي و الرقم المصنع ، و اسم الوالدة ، و إدخال البيانات الشخصية و بيانات الاتصال.
  5. عليك القيام بتفعيل الحساب من خلال تسجيل الدخول على المنصة عن طريق رقم الهاتف و كلمه المرور ، و الضغط على الدخول بحساب.

الخدمات التي تقدمها المنصة الرقمية للتموين

توفر المنصة الرقمية العديد من الخدمات الخاصة بالتموين و دعم الخبر ، لقيام المستخدم بالاطلاع عليها بسهولة ، و من هذه الخدمات التي تساعد على المواطنين معرفة كل ما يخص التموين هي :

  • القيام بكيفية تقديم طلب إصدار بطاقة تموين جديدة.
  • القيام بكيفية تقديم طلب لإصدار بدل فاقد لبطاقة التموين.
  • الحصول على بطاقة تموين أو تقديم طلب للفصل الاجتماعي.
  • القيام بوضع جميع أفراد الأسرة في بطاقة تموين واحدة.
  • كيفية تغيير عنوان البطاقة من محافظة إلى مكان محافظة أخرى.

و بهذا نكون قدمنا كل ما يخص المنصة الرقمية لتسهيل على المواطنين الكثير من الخدمات بسهولة دون الذهاب إلى المكاتب التي تستغرق وقت طويل  ، و بالإضافة إنها توفر الدفع الإلكتروني ، حرصًا و حفاظاً على سلامة المواطنين من الإصابة بالفيروس .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *