أقوى تردد قناة الأهلي الرياضية 2021 على النايل سات لاستقبال أهم المبارايات

أقوى تردد قناة الأهلي الرياضية 2021 على النايل سات لاستقبال أهم المبارايات

تردد قناة الأهلي الرياضية 2021 على القمر الصناعي النايل سات والذي يبحث عنه الكثير من عشاق الساحرة المستديرة وفريق النادي الأهلي لاهتمام القناة منذ وقت إنشائها بكل الأخبار الخاصة بالكرة بشكل عام والنادي الأهلي بشكل خاص فضلاً عن تقديم البرامج الرياضية المتنوعة والتي تعرضها طوال اليوم بدون تشويش أو انقطاع مجاناً للجماهير من كل مكان وهذا جعلها تحصد نسب مشاهدة عالية جداً.

تردد قناة الأهلي الجديد 2021

تنقل لنا القناة بطولة دوري أبطال أفريقيا ولقاءات الفريق وقد نقلت لنا مباراة النادي الأهلي ضد فريق فيتا كلوب وقد تمكن الأهلي من الفوز على نظيره بثلاثة أهداف، كما تتناول القناة أهم القضايا الرياضية التي تهم الشارع المصري وذلك على يد نخبة من أكبر الإعلاميين الرياضيين لمتابعة الأخبار الرياضية للنادي الأهلي.

تقدم القناة جميع البرامج الخاصة بها بأعلى جودة ممكنة جودة الاتش دي من دون أي تشويش او انقطاع ويمكنكم بكل سهولة متابعة ما تنقله لنا القناة من أحداث ومباريات هامة من خلال ضبط جهاز الاستقبال على التردد الحالي للنادي الأهلي.

تردد قناة الأهلي الجديد alahly tv 2021

كان الانطلاق الأول لقناة الأهلي عام 2008 وبدأ كبث تجريبي ومنذ هذا الوقت تمكنت القناة من تحقيق العديد من النجاحات خلال مشوارها الرياضي وحتى وقتنا هذا، فهي تقدم كل المعلومات الخاصة بالنادي من مباريات وصفقات ومواعيد التمرين الخاصة بالأهلي وذلك في ظل الظروف الاستثنائية للبلاد.

كما تهتم أيضا قناة الأهلي tv بعرض البرامج الترفيهية المميزة مثل برنامج البيت الكبير، برنامج السادسة، برنامج الترند فضلاً عن الاستوديوهات التحليلية قبل وبعد المباريات.

اضبط التردد الحالي لقناة الأهلي ahly tv  على النايل سات

لذا نستعرض معكم الطريقة المثالية لاستقبل تردد القناة عبر جهاز الاستقبال الخاص بكم.

اسم القناة التردد معدل الترميز الاستقطاب
قناة الأهلي 11747 27500 افقي

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *