التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة النصر والتعاون اليوم، يستضيف فريق النصر على أرضه وسط جماهيره فريق التعاون، ضمن مباريات الجولة 23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، علي أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، حيث يسع هذا الملعب أكثر من ثمانية وعشرين ألف متفرج والذي يقع بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

تعرف على موعد وتوقيت مباراة النصر والتعاون اليوم ، ستبدأ المباراة في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش العالمي، وسوف يدير هذا اللقاء الحكم السعودي محمد القرني حكم أساسي داخل الملعب، ومعه مساعديه خلف زيد المهنا وعبدالرحيم الشمري ، وخالد صلوي حكما رابعا لهذا اللقاء القوي والمثير.

فريق التعاون السعودي يدخل هذه المباراة هو يحتل المركز الثامن برصيد 26 نقاط، بفارق عشرون نقطة عن فريق النصر السعودي، فريق النصر يسعى للفوز في هذا اللقاء من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة، حيث يحتل فريق النصر السعودي المركز الثالث برصيد 46 نقطة .

موعد مباراة النصر والتعاون والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مباراة النصر والتعاون اليوم، في تمام الساعة 9:45 بتوقيت الإمارات، أما بتوقيت جمهورية مصر العربية في تمام الساعة 7:45 مساءا، أما بتوقيت المملكة العربية السعودي في تمام الساعة 8:45 مساءا، تذاع مباراة الذهاب بين الفريقين على قنوات MBC الرياضية 2 ، MBC الرياضية HD 2 ، وسيكون المعلق : عبدالله المحيسن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.