moci.shop طريقة حجز موعد جمعية تعاونية تسوق سوبر ماركت للمنتجات الغذائية والمنزلية

moci.shop طريقة حجز موعد جمعية تعاونية تسوق سوبر ماركت للمنتجات الغذائية والمنزلية

نتابع معكم اليوم طريقة وخطوات حجز موعد جمعية تعاونية moci.shop وتسوق سوبر ماركت للمنتجات الغذائية، على رابط موقع وزارة التجارة والصناعة، وذلك بدولة الكويت، خاصة مع اقتراب قدوم الشهر الفضيل “شهر رمضان المُبارك، حيث تكثر الزيارات للجمعيات التعاونية ومنافذ التسوق المتعددة بالكويت، ومنعاُ للتزاحم والتكدس، فقد حرصت حكومة الكويت الرشيدة في إطلاق رابط موقع حجز موعد جمعية تعاونية، وذلك في إطار حرص الدولة على مواطنيها والسلامة الصحية له، وذلك في ظل استمرار تفشي الجائحة العالمية “كوفيد 10″لذلك ومن خلال هذا التقرير سنشرح تفصيلا كيفية حجز موعد جمعية تعاونية.

حجز موعد جمعية تعاونية moci.shop

وتجدر الإشارة إلى ما أعلنته وزارة التجارة والصناعة في دولة الكويت، وذلك عن البدء في عملية حجز مواعيد مُسبقة من خلال رابط إلكتروني محصص لذلك، ومع انطلاق موقع حجز مواعيد زيارة الجمعيات التعاونية ومراكز التسوق، فقد سارع المواطنين في التسجيل لحجز مواعيد للتسوق، وتم حجز ما يقارب من ربع مليون موعد حتى الآن، وسنستعرض معكم من خلال تقريرنا هذا خطوات حجز الموعد.

كيفية وطريقة حجز موعد للجمعيات التعاونية

  • الدخول على رابط موقع وزارة التجارة والصناعة moci.shop لحجز موعد جمعية تعاونية.
  • القيام بإدخال الرقم المدني.
  • إدخال رقم مسلسل البطاقة.
  • إدخال الاسم.
  • إدخال الهاتف الجوال.
  • إدخال فترة حجز الموعد الذي يناسبك.
  • إدخال سبب الحجز.
  • اضغط على وجه التسوق.
  • اختار التسوق خلال فترة الحظر
  • ولمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو السابق.
  • في النهاية قم بالضغط على إرسال الطلب.
  • ستصلك رسالة موافقة على رقم الجوال أو بريدك الإلكتروني، وتحتوي الرسالة على كود التأكيد، احتفظ بهذا الكود لحاجتك إليه أثناء تسوقك.
  • احتفظ بالرسالة التي تحتوي على الباركود لإظهارها متى طُلب منك ذلك.

وزارة التجارة والصناعة حجز موعد تسوق

moci.shop طريقة وخطوات حجز موعد جمعية تعاونية وتسوق سوبر ماركت للمنتجات الغذائية
حجز موعد جمعية تعاونية moci.shop

من الجدير بالذكر أن موقع حجز موعد تسوق بالجمعيات التعاونية، وذلك لشراء المنتجات الغذائية والمستلزمات المنزلية، تعتبر في الوقت الراهن من الخدمات الهامة التي أتاحتها الحكومة الكويتية ممثله في “وزارة التجارة والصناعة”، حيث تُوفر المجمعات التعاونية كل ما يحتاج إليه المواطن من سلة غذائية، تشمل البقالة والفواكه والخضروات.

رابط موقع حجز موعد جميعة تعاونية

وتجدر الإشارة إلى الإقبال الواسع من قبل مواطنين الكويت، وذلك على رابط على الموقع الإلكتروني لحجز موعد جمعية تعاونية المُخصص لذلك، حيث يتم تنظيم العمل لاستقبال المواطنين في مواعيد مُحددة سلفاً، وهذا إجراء وقائي وتدبير احترازي هام، حيث يسهم هذا الإجراء للحد من انتشار وباء فيروس جائحة كورونا، وذلك حفاظاً على ن سلامة وصحة المواطنين من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ومن الجدير بالذكر أنه مع اقتراب شهر رمضان الكريم تسعى جميع فئات المجتمع الكويتي في تدابير أم التسوق، وذلك بشراء احتياجاتها من السلع الغذائية والرمضانية، لذلك فكان ولابد من تنظيم عملية التسوق، وذلك تفاديا للتزاحم على المجمعات الاستهلاكية التعاونية بالكويت، وذلك ضمن الإجراءات والتدابير الوقائية من تفشي جائحة فيروس كورونا، لهذا كان حجز موعد تسوق هو الإجراء الأمثل.

وبذلك نكون قد قمنا بالشرح التفصيلي لكيفية حجز موعد جمعية تعاونية، وفي حال كان لديكم أي استفسارات، يمكنكم التواصل معنا من خلال التعليقات، وذلك للإجابة على كافة التساؤلات التي تصل إلينا، ونتمنى لكم السلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *