طريقة شحن شدات ببجي مجانا 2021 افضل طريقة للشحن تصل إلى 1700 شدة يوميا

طريقة شحن شدات ببجي مجانا 2021 افضل طريقة للشحن تصل إلى 1700 شدة يوميا

يرغب الجميع في الحصول على شحن شدات ببجي مجانا دون إنفاق فلس واحد. هنا قدمنا ​​لك أفضل طرق للحصول على PUBG Mobile UC مجانًا. مع UC في اللعبة، يمكنك الحصول على العديد من الأشياء بما في ذلك Royal pass. هل فكرت يوما في الحصول على هذه UC مجانًا، هل تعتقد أنه من الممكن الحصول على PUBG Mobile UC دون إنفاق المال الحقيقي؟

شحن شدات ببجي

نعم، من الواضح أنه يمكنك الحصول على مبلغ كبير من UC لا تدفع أي دولارات ولكن من خلال ممارسة بعض الألعاب واستكمال الاستطلاعات والمهام من تطبيقات معينة. فيما يلي بأفضل طرق للحصول على شدات ببجي مجانًا، حسنًا دعنا ننتقل إلى الهدف الرئيسي لهذا المنشور وبشكل عام، هناك العديد من التطبيقات التي تدعي أنها تمنح UC غير محدود وكمية معينة من UC. ومع ذلك، فإن معظمها مزيف وقد يؤدي استخدام هذه التطبيقات إلى فقدان حسابك.

طريقة شحن شدات ببجي مجانا 2021 افضل طريقة للشحن تصل الى 1700 شدة يوميا
طريقة شحن شدات ببجي مجانا 2021 افضل طريقة للشحن تصل الى 1700 شدة يوميا

طريقة الحصول على UC مجانا

تطبيق mGamer هو تطبيق قائم على نظام الاندرويد والذي يوفر عمومًا عملة ألعاب مجانية لألعابك المحمولة المفضلة  حيث يمكنك الشحن من علية ببجي موبيل وفري فاير ولوردس موبيل، حيث يمكنك تنزيل التطبيق مباشرة من متجر الألعاب (جوجل بلاي) كيف تربح PUBG UC من هذا التطبيق؟

  • قم بتحميل وتثبيت التطبيق (mGamer)، ولعب الألعاب، ولعب الاختبارات وغيرها الكثيره.
  • في هذا التطبيق، يقدم 8 UC لإجمالي 1000 قطعة نقدية.
  • وبالمثل، فإنه يقدم 35 UC مقابل 4000 قطعة نقدية
  • و 75 UC مقابل 7900 قطعة نقدية. يمكنك كسب آلاف العملات عن طريق تثبيت وتشغيل بعض الألعاب من تطبيق mGamer.
  • هذا التطبيق مجرب ولقد قمت الشحن من خلالة لي ولأصدقائي، فهو تطبيق حقا صادق.

شدات ببجي موبيل

هذه هي الطريقة التي استخدمتها وحصلت على UC لحساب PUBG الخاص بي. قد تكون هناك أيضًا طرق أخرى تمنح UC مجانًا. ومع ذلك، تعد هذه الطريقة أفضل الطرق للحصول على PUBG Mobile UC مجانًا واستخدام هذه UC لشراء بطاقة Royal Pass والعديد من الأنشطة الأخرى، بعد التحقق من هذه التطبيق وإثبات الدفع الخاصة بها. يمكنك تجربة للحصول على PUBG Mobile UC مجانًا. إذا كنت قد جربت هذا التطبيق، فلا تنس كتابه تجربتك أدناه في مربع التعليقات، حتى يكتسب المستخدمون الآخرون الثقة تجاه هذه التطبيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *