صبغة طبيعية للشعر باللون الأحمر بمكونات من المنزل

صبغة طبيعية للشعر باللون الأحمر بمكونات من المنزل

يعتبر اختيار لون الشعر عند الرغبة صبغة الشعر هو من أصعب الأمور التي يمكن مواجهتها بسبب عدم التوافق بين لون البشرة والألوان المنتشرة في الصبغة، وتحلم الفتيات في الحصول على التجديد في لون الشعر من اللون الطبيعي إلى بعض الألوان المفضلة، لذلك تبحث الفتيات قليلة الخبرة بشأن أمور إختيار وتنسيق الألوان عن ألوان يمكنها أن تلائم درجات اللون المختلفة من بشرة لأخرى ومن الألوان التي يمكنها أن تناسب جميع الفتيات بالرغم من طبيعة لون البشرة الخاص بكل فتاة هو اللون الأحمر الناري ويتسائل الكثير من الفتيات عن طريقة التحضير في المنزل لذلك نعرض لكم خطوات تحضير الصبغة من خلال هذا المقال المقدم لكم من موقعكم ثقفني.

صبغ الشعر بالحناء الأحمر في المنزل

يعتبر اللون الأحمر أكثر الألوان إنتشاراً في عالم الجمال بالنسبة لصبغات الشعر بسبب درجاته الرائعة والتي تناسب جميع الفتيات سواء الأحمر الناري الفاتح أو الغامق جميع تلك الألوان تتميز بالجرأة وتحدي الروتين بدلاً من الشعر الأسمر الطبيعي أو البني وتعتبر الصبغات من أكثر الأشياء من ناحية الإستغلال من قبل صالونات التجميل بسبب المبالغ الطائلة التي يتم الحصول عليها مقابل تلك الصبغة لذلك لا تفضل النساء الذهاب إلي صالونات التجميل كما أن طريقة التحضير المنزلية تعتبر آمنة بكثير عن صالونات التجميل ونقدم لكم اليوم من خلال هذا الموضوع طريقة إعداد وتجهيز الصبغة وتطبيقها على الشعر في المنزل دون الحاجة لصالونات التجميل من خلال هذا المقال.

المكونات:

  • ثلاث عبوات من الصبغة باللون الأحمر.
  • عبوة صغيرة من الأكسجين.
  • طبق من البلاستيك.
  • فرشاة لتصفيف الشعر.
  • ملعقة من الفازلين.
  • قفازات لليدين.

طريقة الإعداد

  1. في الطبق البلاستيك الذي تم تحضيره نقوم بتفريغ عبوات الصبغة مع الأكسجين ويمكنك إضافة عبوة أخري من الصبغة في حين طول الشعر.
  2. بعد ذلك نقوم بدهن جميع الأماكن الوجه والأذنين بالفازلين لمنع سيلان الصبغة وتأثر الوجه باللون الأحمر.
  3. ثم ارتدي القفازات واستخدام الفرشاة نقوم بوضع الصبغة على الشعر بحركة منتظمة حتى لا يحدث تموجات في لون الشعر لمدة نصف ساعه على الشعر بسبب التأثير القوي لصبغة الشعر مع الأكسجين.
  4. بعد ذلك نقوم بإحضار كيس من النايلون ووضعه على الشعر بإحكام.
  5. ثم إزالة الكيس بعد نصف ساعه ثم غسل وتنظيف الشعر جيداً من رواسب الصبغة ونلاحظ لون الشعر نجد أن الشعر أصبح أحمر اللون بشكل جذاب بالدرجة التي تم إختيارها ونترك الشعر يجف لعدة ساعات دون وضع به أيّ وسيلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *