وصفة ربانية لفرد الشعر بمكونات طبيعية موجودة في مطبخك ونتيجة سحرية ومذهلة من المرة الأولى

وصفة ربانية لفرد الشعر بمكونات طبيعية موجودة في مطبخك ونتيجة سحرية ومذهلة من المرة الأولى

نقدم لكم وصفة ربانية لفرد الشعر بسهولة، حيث يوجد العديد من الطرق التي يمكن استخدامها لفرد الشعر وجعله ناعم مثل الحرير، ولكن من الصعب الوصول إلى نتيجة مذهلة بطرق طبيعية لا تسبب التلف والدمار للشعر، وسوف نقدم لكم في هذا المقال وصفة ربانية لفرد الشعر في البيت، ويمكنكم تحضيرها في البيت بكل سهولة، فهي غير مكلفة أبداً وتتوافر جميع مكوناتها في البيت، وعند الاستمرار على تطبيقها تحصلون على شعر ناعم وسلس كالحرير.

وصفة ربانية لفرد الشعر

نحتاج في هذه الوصفة إلى المكونات التالية:

  • كوب من حليب جوز الهند.
  • عصير ليمون طازج.

نقوم بخلط المكونين مع بعضهما البعض بشكل جيد حتى يمتزجوا ثم نقوم بوضعهم في وعاء من الزجاج، ونحتفظ به في الثلاجة، ونتركه حتى يتكون لدينا طبقة دسمة على الوجه، ونقوم باستخدام هذه الطبقة في تدليك الشعر كله وفروة الرأس، ثم نتركه حوالي نصف ساعة على الشعر، ونغطيه بفوطة دافئة، وبعد مرور الوقت نقوم بتمشيطه ونعرضه للهواء.

وصفة فرد الشعر طبيعياً

نحتاج في هذه الوصفة إلى:

  • كوب من الحليب كامل الدسم.
  • ملعقة كبيرة الحجم عسل.

نقوم بخلط المكونات جيداً مع بعضها البعض وبعد ذلك نقوم بتوزيع الخليط على الشعر وفروة الرأس، ونتركه في هذا الخليط ربع ساعة على الأقل، ثم نقوم بغسله بالفرشاة الجافة.

وصفة طبيعية لفرد الشعر

  • 4 ملعقة من زيت الزيتون.
  • 2 بيضة.

نقوم بخفق البيض بشكل جيد، ونضيف له زيت الزيتون، ونقلب بشكل جيد حتى يمتزجوا مع بعضهما البعض، ونقوم بتوزيع الخليط على الشعر وفروة الرأس، ونقوم بتمشيط الشعر بأسنان واسعة، وتغطيه حوالي نصف ساعة أو ساعة إلا ربع، ثم نغسل الشعر بالماء والشامبو، وتعد من أفضل وصفات فرد الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *