مواصفات وسعر كبة إجا الماليزية بقوة نصف حصان مكسرة الإنترنت

مواصفات وسعر كبة إجا الماليزية بقوة نصف حصان مكسرة الإنترنت

مواصفات وسعر كبة إجا حيث إن كبة إجا الماليزية هى أداة من أدوات المطبخ التى لا غنى عنها، حيث إنها توفر الوقت والمجهود فى تحضير الطعام بدقة وجودة عالية، وهى بمكونات ماليزية وتم تجميعها فى مصر بأيدى مصرية وطبقاً للمواصفات القياسية الماليزية، حيث أن الكبة من تجميع وإنتاج شركة إجا جروب للصناعات الإلكترونية والكهربائية، وهى شركة حاصلة على علامة الجودة العالمية الأيزو فى صناعة الأجهزة الكهربائية ومنضمة لغرفة الصناعة المصرية.

مواصفات وسعر كبة اجا
كبة إجا الماليزية

مواصفات وسعر كبة إجا الماليزية

كبة إجا الماليزية مصنوعة من خامة بلاستيكية شفافة عالية الجودة، كما أن تعمل بسرعتين مختلفة عن طريق أزرار للتحكم فى السرعة المطلوبة، وسعة إناء الكبة كبير حجمه لتر ونصف ليمكنك من تقطيع وفرم الخضروات واللحوم بكمايات كبيرة دفعة واحدة.

ويوجد غطاء حماية فوق الإناء لمنع وصول الطعام لرأس الكبة الذى به موتور التشغيل، وحماية أيضاً لما يحتويه الإناء سواء شفرات التقطيع لعدم ملامسته الأيدى أو حماية الطعام من الأتربة عند نزع رأس الكابة.

مواصفات كبة إجا ومحضر الطعام
كبة إجا الماليزية

كما أنه يمكن إستخدام وعاء الكابة كإناء لوضع به أى شئ وحفظة بالثلاجة.

كما أن الكبة بها ثلاثة شفرات مزدوجة لتقطيع وفرم الطعام، موزعه على الجانبين كل جانب يحتوى على ثلاثة أسلحة، والأسلحة مصنعة من مادة الاستل ستيل عالى الجودة المضاد للصدأ.

مواصفات موتور كبة إجا

أما عن موتور الكابة فهو مصنع بجودة عالية لكى يتحمل ضغط التشغيل فى أسوأ الظروف ويوجد موديلين من الكابة موديل يأتى بمورتور بقوة ٣٧٥ وات وموديل أخر بقوة موتور ٥٠٠ وات أى بما يعادل نصف حصان وهذا الموديل مخصص لفرم اللحوم وصنع العجائن.

مميزات وإستخدامات كبة إجا الماليزية

تستطيع الكبة فرم كل ما تريد فرمه سهولة وأمان لما تملكة كبة إجا من 3 أسلحة مزدوجة
يأتى مع الكبة ضمان لمدة سنة ويأتى معها مضرب بيض، الكبة تفرم اللحوم وتقطع جميع الخضروات مثل الكزبره والبقدونس والملوخية
وتقطيع البصل وعمل عجينة الطعمية وعصر الطماطم وتقوم بفرم الثوم وتجرش الثلج.

سعر كبة اجا الماليزية

سعر الموديل الذى يأتى بموتور بقوة ٣٧٥ وات ٣٠٠ جنية مصرى.

سعر الموديل الذى يأتى بموتور بقوة ٥٠٠ وات ٦٠٠ جنية مصرى.

تحذير

أكدت شركة أجا للصناعات الإلكترونية والكهربائية، أنه منشر هذة الأيام إعلانات تجارية من قبل تجار وموزعين على المتاجر الإلكترونية غير الرسمية والغير تابعة لشركة أجا جروب، ويقوم هؤلاء التجار على الترويج للمنتج بمواصفات غير كطابقة للحقيقة، حيث يدعون أن الكبة بقوة موتور ٧٥٠ وات، وهذا غير صحيح إطلاقاً ولا يوجد موديل لكبة أجا بموتور بهذا القوة، مستغلين هؤلاء التجار موديل الكبة المدون علي العلبة الخاصة بها وهو رقم ٧٥٠ وهو رقم يدل علي موديل وطراز الكبة وليس قوة الموتور، ولا يوجد سوى نوعين من الكبة، وهو الأول بقوة ٣٧٥ وات والأخر بقوة ٥٠٠ وات بما يعادل نصف حصان، وغير حقيقي ما يروج له البعض أنه يوجد نوع مع الكبة بقوة ٧٥٠ وات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *