خلطات صينية تبيض الوجه مضمونة في 3 أيام فقط بياض ناصع

خلطات صينية تبيض الوجه مضمونة في 3 أيام فقط بياض ناصع

إن الحصول على خلطات صينية تبيض الوجه مضمونة هو أهم الأهداف التي تبحث عنها النساء في كل مكان، فقد اهتمت مراكز التجميل في الصين بطرح مجموعة من الوصفات الطبيعية التي من شأنها تعمل على الحفاظ على البشرة، سواء أنها تعمل على تفتيح البشرة السمراء أو أنها تعمل على تبييض الوجه واليدين في يومين على وجه الخصوص، وسوف نتعرف على كافة تفاصيل الوصفات.

خلطات صينية تبيض الوجه مضمونة

لقد كثرت الوصفات التي تعمل على تفتيح البشرة ولكن من بينها:

خلطة البرتقال والعسل لتفتيح البشرة

قشر البرتقال من المواد الطبيعية التي تساعد في تبييض الوجه للبشرة الدهنية على وجه الخصوص، ولكن ينبغي أن نقوم بتوفير مكونات أخرى معه من بينها:

  • ملعقة من العسل الأبيض النقي.
  • ملعقة من عصير الليمون.

ثم نقوم بطحن قشور البرتقال ووضعها مع المكونات المتبقية، ونقوم بعجنها جيدًا، ثم نقوم بوضعها على البشرة لمدة لا تقل عن نصف ساعة.

ثم بعدها نقوم بغسل البشرة بالمياه الفاترة، ونستطيع أن نضعه على كافة الأماكن التي تواجه الاسمرار أو الجلد الميت على حد سواء.

خلطة البابايا ودقيق الشوفان لتبيض الوجه

أثبت دقيق الشوفان فاعلية كبيرة في تفتيح البشرة والتخلص من الهالات السوداء تحت العين وخصوصًا التي تنتج من قلة النوم، كما أنه يعمل على تقشير البشرة، لذلك يصنف على أنه أفضل وصفة لتقشير الوجه بسرعة ويمكن استخدامه وفق التالي:

  • سنحضر ملعقتين من البابايا ونقوم بهرسها في وعاء جيدًا، ونضيف إليها ملعقة من دقيق الشوفان.
  • ثم نقوم بإضافة ملعقة من ماء الورد، ونقوم بدمج الخليط بالكامل، ثم بعد ذلك نقوم بوضعه على البشرة.
  • نترك الخليط على البشرة لمدة ثلث الساعة، ثم نقوم بشطفه بمياه دافئة، ويمكن أن نرطب البشرة بعدها باستخدام أفضل مرطب للبشرة لديك، على أن يكون مناسب لطبيعة البشرة.

نصائح لتفتيح البشرة

ويمكن أن نتبع تلك الوصفات مرتين في الأسبوع إلى ثلاث مرات بحد أقصى من أجل تفتيح البشرة والتخلص من عيوبها، فالاستمرار عليها يحمي البشرة من أي عوامل مضرة، ويساهم في تفتيح البشرة درجتين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *