موقع جدارة للتوظيف ورابط التسجيل بعد إعلان 44 وظيفة بوزارة الحج والعمرة

موقع جدارة للتوظيف هو موقع ألكتروني أطلقته وزارة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية عام 2011 ميلاديا,  الهدف الرئيسي من نظام جدارة القضاء على أي نسب للبطالة داخل المملكة,  وتوظيف المواطنين في الوظائف المتاحة الشاغرة والتي تكون مناسبة لهم في نفس الوقت من حيث طبيعة العمل ومؤهلاتهم والعمر وقرب أماكن السكن من مقر العمل. ويسمح الموقع بالتسجيل أون لاين حتي لا يتسبب في الزحام في مقرات تقديم الأوراق الرسمية كما يتيح تسجيل الخبرات السابقة لدي المتقدم في مجال العمل والمؤهلات الحاصل عليها، وتصدر موقع جدارة مؤشرات البحث في الآونة الأخيرة بعد إعلان المملكة عن وظائف خالية في وزارة الحج والعمرة بشروط محددة للرجال والنساء أيضا,  حيث يتيح جدارة وظائف مختلفة مناسبة لعدد كبير من المواطنين.

رابط الدخول إلى موقع جدارة للتوظيف

أطلقت وزارة الموارد البشرية بالمملكة رابطا للتسهيل على المواطنين للوصول إلى جدارة تسجيل الدخول وذلك لتسجيل طلب الالتحاق بالوظائف الشاغرة عبر نظام جدارة الأكتروني,  لتسجيل طلب الالتحاق بوظائف الحج والعمرة بالمملكة السعودية,  وصرحت وزارة الموارد البشرية أن عدد الوظائف المتاحة يبلغ 44 وظيفة بحيث يكون التعاقد بنظام التعاقد على سلم رواتب الموظفين الأدراريين بدءا من المرتبة الرابعة إلى المرتبة التاسعة.
1. ادخل على موقع جدارة تسجيل جديد.
2. في حالة قمت بالتسجيل مسبقا ادخل على رابط نظام جدارة الألكتروني.
3. الآن قم بإدخال رقم الهوية الشخصية الخاصة بك لتتمكن من بدء عملية التسجيل.
4. سيطلب منك ملئ بعض البيانات ( الدرجة العلمية والمؤهل,  الحالة الصحية,  كيفية الاتصال,  معلومات خاصة بطبيعة العمل,  كلمة المرور الخاصة بك).
5. بعد استكمال هذه البيانات,  قم بإضافة أي رغبات أخرى عن طريق الضغط على زر إضافة.
6. بعد إتمام التسجيل والموافقة علي التعهد أضغط حفظ لتتم عملية التسجيل بنجاح.

تسجيل الدخول موقع جدارة للتوظيف
تسجيل الدخول موقع جدارة للتوظيف

موعد بدء التقديم لوظائف الحج والعمرة 1442

قررت وزارة الموارد البشرية المتبنية لنظام جدارة فتح باب التقديم لوظائف الحج والعمرة الشاغرة لعام 1442 يوم الأربعاء 17 مارس 2021 الموافق 4 شعبان 1442,  ليستمر التقديم لمن يتوافر بهم شروط تقديم لمدة 7 أيام لتنتهي فرصة التقديم في الثلاثاء 23 مارس الموافق 10 شعبان 1442.