تبييض الوجه في يوم واحد فقط وسر وصفة الإنقاذ السريع التي لن يخبرك بها أحد

تبييض الوجه في يوم واحد فقط وسر وصفة الإنقاذ السريع التي لن يخبرك بها أحد

لديك مناسبة وترغبين في طريقة فعالة في تبييض الوجه في يوم واحد فقط؟ أنتِ في المكان الصحيح فسنتناول في مقالنا اليوم أهم طريقة طبيعية لتبييض الوجه والرقبة في يوم مع ضمان الأمان التام لهذه الوصفات فهي بجانب مفعولها القوي والسريع فهي أيضا تحمي البشرة وتعطيها ما تحتاج إليه من فيتامينات، كما أنها مناسبة لجميع أنواع البشرة، ولكن يجب التأكد أولا قبل وضع أي وصفة من  تابعونا.

طريقة تبييض الوجه في يوم

  1. عليك أولا غسل الوجه جيدا وتجفيفه وبعدها قومي بعمل تقشير للخلايا الميته بالوجه من خلال ماسك التقشير الفعال ومن أهم ماسكات التقشير :
  • العسل الأبيض مع زيت الزيتون والسكر.
  • الأرز المطحون مع لبن بودر.
  • الليمون والسكر.
  1. بعد غسل الوجه قومي بوضع مكعبات الثلج الموضوع لمياه الورد ومرريها على وجهك.
  2. خلال اليوم قومي بعمل ماسك الأرز المطحون مع الحليب لعمل خليط متجانس وضعيه على وجهك حتى يجف، أو يوضع كبديل عنه ماسك الشوفان المطحون والحليب والعسل الأبيض وتركه على الوجه حتى يجف ومن ثم غسله.
  3. هناك ماسك بياض البيض الذي يوفر لكِ عملية تنظيف فعالة للوجه فهو يزيل الشعر الصغير والخلاليا الميتة والرؤوس السوداء، ويتم استخدامه بأن يفرد بياض البيضة على الوجه ويوضع عليه منديل ورقي وبعد جفافه يتم إزالة المنديل وستلاحظي كم الرؤوس السودات والخلايا الميتة والشوائب التي قام بإزالتها.

لا يجب الإكثار من عدد الماسكات في اليوم حتى لا يتم إرهاق البشرة.

تفتيح البشرة

بعد استخدام وصفات تبييض الوجه في يوم واحد فقط ، وللحصول على بشرة فاتحة اللون يجب التأكد من شرب الماء بكميات كافية يومياً حيث أن الجفاف الشديد يسبب اسمرار البشرة، وتناول الأطعمة التي تحتوي على منتجات الحليب وأيضاً تناول طبق من الخضروات الورقية الطازجة يومياً يضمن لكِ بشرة ناعمة ونضرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *