عروض جرير هواوي بالمملكة تنزل بتخفيضات تصل الى ثلث السعر على التابلت واللاب توب والساعات الذكية

عروض جرير هواوي بالمملكة تنزل بتخفيضات تصل الى ثلث السعر على التابلت واللاب توب والساعات الذكية

عروض جرير هواوي بالمملكة، العروض والخصومات التي تقدمها jarir bookstore مكتبة جرير معروفة في المملكة العربية السعودية لأنها توفر مجموعة متنوعة من السلع اللازمة للاستخدام المنزلي مثل أجهزة الكمبيوتر والشاشات أو الهواتف المحمولة ذات العلامات التجارية المعروفة والمشهورة عالميًا، لذلك فهي فريدة من نوعها، فهي لا تشمل فقط المعدات الإلكترونية، بل تشمل أيضًا تطوير جميع الكتب أو المستلزمات الخاصة التي تحتاجها المدرسة، ويجب أن تغتنم الفرصة للشراء من مكتبات جرير ما هو مطلوب.

عروض جوالات جرير الأسبوعية بخصومات تصل إلى 43% على الجوالات والهواتف الذكية مع امكانية الشراء من مكتبة جرير اون لاين

أحدث عروض جرير اليوم على منتجات هواوي

  • تخفيضات جرير هواوي جراب تابلت بغطاء قابل للطي، متوافق مع Huawei Mate Pad 10.4، رمادي سماوي فقط بسعر 129 ريال سعودي.
  • اسعار جوالات هواوي في مكتبة جرير Huawei ،FreeLace Pro، سماعات داخل الأذن، بلوتوث، ميكروفون مدمج، Dawn White، استمتع فقط بخصم 20٪ بسعر 399 ريال سعودي (بدلاً من 499 ريال سعودي).
  • عرض جرير Huawei Scale 3 Health Monitor الأبيض الأنيق يبيع فقط 199 ريالًا، ويخفض السعر بمقدار 299 ريالًا سعوديًا، وهو ما يمثل انخفاضًا بنسبة 33٪ في السعر.
  • عروض جرير Huawei ،FreeLace Pro، سماعات داخل الأذن، بلوتوث، ميكروفون مدمج، جرافيت أسود، فقط 399 ريال سعودي (بدلاً من 499 ريال سعودي) بخصم 20٪.
عروض الجوالات في جرير
jarir bookstore مكتبة جرير
عروض جرير على الجوالات
عروض جرير هواوي

عروض جرير هواوي لهذا الاسبوع

  • مكتبة جرير اون لاين Huawei MatePad 10.4، تابلت واي فاي 10.4 بوصة، 128 جيجا، ثماني النواة، رمادي منتصف الليل، فقط 1349 ريال سعودي، وهدية بقيمة 129 ريال سعودي.
  • لابتوب جرير كمبيوتر محمول Huawei MateBook D 14، مقاس 14 بوصة، (الجيل العاشر) i5-10210U Intel Core ،2 جيجا بايت NVIDIA MX250 GeForce، سعة 512 جيجا بايت SSD NVMe M.2، فقط أقل من 3599 ريال سعودي.
  • عروض الجوالات في جرير Huawei Watch GT2 Pro 46، GPS،Nebula Grey، علبة تيتانيوم، حزام جلد رمادي بسعر 1099 ريال سعودي فقط.
  • عروض جرير للجوالات Huawei Watch GT2 Pro 46 ، GPS، أسود، علبة تيتانيوم، حزام مطاطي أسود من الفلور، فقط 999 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *