طريقة الاستعلام عن رصيد موبايلي السعوديه 2021

طريقة الاستعلام عن رصيد موبايلي السعوديه 2021

هناك الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية يبحثون بشكل مستمر على الاستعلام عن رصيد موبايلي، ليس ذلك فقط بل يبحثون عن استهلاك بيانات شريحة موبايلي، للذلك قدمنا إليكم اليوم من خلال موقع ثقفني طريقة الاستعلام عن رصيد موبايلي وأيضا الكثير من الخدمات المهمة وأيضا رقم خدمة العملاء والاكواد المهمة لك.

طريقة الاستعلام عن رصيد موبايلي السعوديه:

ينقسم معرفة رصيد موبايلي السعوديه الى 3 خدمات مهمة والتي سوف نتعرف عليها وهى رصيد المكالمات والبيانات والدقائق المجانية والتالى هي الخدمات:

الاستعلام عن رصيد موبايلي للمكالمات:

يمكنك الاستعلام عن رصيد موبايلي السعوديه للمكالمات من خلال طلب هذا الكود وهو *1441#

الاستعلام عن رصيد موبايلي لبيانات الانترنت:

سوف تستخدم الكود التالى لمعرفة كافة البيانات المتبقية من خدمة الإنترنت التى أنت قمت بالاشتراك بها وهو *1441*2#

الاستعلام عن الدقائق المجانية المتبقية:

هل أنت لدي هدايا دقائق مجانية تريد أن تستعلم عنها إذا عليك بإتباع الكود التالي *1422# ويمكن استخدام هذا الكود بجانب الاكواد السابق ذكرها.

رقم خدمة عملاء شركة موبايلي السعوديه:

إذا كنت تمتلك شريحة خاصة بشركة موبايلي السعوديه وتريد محادثة خدمة العملاء والاستفسار عن أى شئ سواء كان عروض أو خدمات أو شكاوي كل ما عليك هو الإتصال على رقم 900 فقط الإتصال من خلال شريحة الشركة فقط.

أما إذا أردت الإتصال بخدمة عملاء شركة موبايلي السعوديه من شريحة شركة أخري يمكنك الإتصال على رقم 0560101100 وذلك من شركات أخري، أما إذا كنت خارج المملكة العربية السعودية وتريد محادثة خدمة العملاء يمكنك طلب هذا الرقم 00966560101100.

الاستعلام عن رقم شريحة موبايلي:

هل أنت من عملاء شركة موبايلي السعودية ولديك شريحة خاصة بك ولكن دائما تنسي الرقم الخاص بك، إذا عليك باستخدام هذا الكود من أجل معرفة رقم شريحة موبايلي وهو #222* وبعد طلب هذا الكود كل ما عليك هو الإنتظار ثوان قليلة وسوف تظهر امامك رسالة بها الرقم.

كود خدمات موبايلي:

هل تريد التعرف على الخدمات والعروض المقدمة من شركة Mobily عليك بطلب هذا الكود وهو #1100* ومن خلال هذا الكود يمكنك أيضا الإشتراك في الخدمات المتاحة لك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *