تقديم الاختبارات قبل رمضان 1442 وزارة التعليم السعودية

تقديم الاختبارات قبل رمضان 1442 وزارة التعليم السعودية

تقديم الاختبارات قبل رمضان بات مطلبًا جماهيريًا الآن في المملكة العربية السعودية من جميع المُهتمين بالتعليم سواء طلاب أو أولياء الأمور؛ وذلك لوضع نهاية للعام الدراسي قبل شهر رمضان الكريم الذي يتفرغ فيه الجميع للعبادات والصيام، علمًا بأنه العام الماضي صدر قرارًا بـ تقديم مواعيد الاختبارات شهر تقريبًا ويأمل الجميع في تقديم الاختبارات النهائية هذا العام، إليكم أبرز التفاصيل.

تقديم الاختبارات قبل رمضان 1442

يتساءل الكثير من الطلاب اليوم على جميع مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة تقديم الاختيارات النهائية لجميع الصفوف الدراسية لـ تنتهي قبل الشهر المبارك، وقد تصدر الخبر تويتر رغبةً من جميع الطلاب في تقديم الاختبارات، علمًا بأن موعد الاختبارات النهائية 1442 بات قريبًا نسبيًا.

يُطالب الجميع خادم الحرمين الملك سلمان تقديم الاختبارات نظرًا للظروف التي تشهدها البلاد اليوم بجانب التفرغ للعبادة في شهر رمضان؛ وذلك لأنه من المقرر أن الاختبارات ستتم بعد انتهاء عيد الفطر المبارك.

لذلك سوف تستمر الدراسة خلال الشهر الكريم على أن تتم الاختبارات بعد رمضان، ونظرًا لـ استجابة الملك العام السابق لرغبة الطلاب يطالب الكثير منا الآن في تقديم الدراسة.

لكن حتى وقتنا هذا لم يصدر أي قرار رسمي من وزارة التعليم السعودية أو الملك عن تقديم الاختبارات النهائية، وجميع الاختبار المتداوله الآن هي إشاعات فقط ورغبةً من الطلاب ولا صحة لأي خبر يقول أن الاختبارات سوف تكون قبل شهر رمضان المبارك، شاهد أيضًا حقيقة تقديم الاختبارات 1442 تويتر.

كم باقي على الاختبارات النهائية 1442

يستعد الطلاب للدراسة أكثر والإجازة أيضًا عبر معرفة موعد الامتحانات، إليك أبرز التفاصيل:

  • تبدأ دراسة الفصل الثاني في 1442/6/4.
  • تبدأ إجازة عيد الفطر في 1442/9/17.
  • تعود الدراسة بعد إجازة عيد الفطر في 1442/10/6.
  • تبدأ اختبارات الفصل الدراسي الثاني في 1442/10/11.

أما عن بداية إجازة نهاية العام سوف تكون بعد الاختبارات مباشرةً، ختامًا تعرفنا على حقيقة تقديم الاختبارات قبل رمضان، وفي حال الرغبة في تقديم الاختبارات يُمكنك التعليق بذلك، رغبةً منا في وصول صوت الطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *