فوائد سيرم فيتامين سي للبشرة والطريقة الصحيحة لاستخدامه للحصول على أفضل النتائج

فوائد سيرم فيتامين سي للبشرة والطريقة الصحيحة لاستخدامه للحصول على أفضل النتائج

فوائد فيتامين سي للبشرة، فيتامين سي أو ما يعرف بفيتامين ج الذي يبحث عنه العديد من السيدات والبنات للحفاظ على بشرتهم نضرة وفاتحة وبها حيوية وشباب دائم، حيث يعمل فيتامين سي على توحيد لون البشرة والتخلص من تصبغات البشرة التي تصيبها نتيجة التعرض الدائم لأشعة الشمس، فيعمل فيتامين ج على إزالة هذه التصبعات وإزالة الاسمرار الذي تسببه الشمس للبشرة ويعيد البشرة للونها الطبيعي.

فوائد فيتامين سي للبشرة

مع مرور العمر تفقد البشرة رونقها وحيويتها خاصة مع استمرار التعرض لأشعة الشمس فترات طويلة، ويزداد تعرضنا لأشعة الشمس في فصل الصيف والذهاب للمصايف وبعد العودة نريد أن نسترد لون البشرة الطبيعي الخاص بنا، فيعمل فيتامين سي على عودة لون البشرة مرة أخرى من خلال فوائد فيتامين سي للبشرة، بشكل تدريجي ومع الاستعمال بشكل منتظم.

أفضل طريقة لاستخدام فيتامين ج

يتميز فيتامين ج للبشرة وهو في صورة سيرم يسهل توزيعه وامتصاصه بسهولة من خلال خلايا البشرة، ويتميز بأنه صالح لجميع أنواع البشرة العادية والدهنية والجافة والمختلطة، وينصح باتباع الخطوات التالية للاستفادة الكبرى من فيتامين سي سيرم للوجه للحصول على فوائد فيتامين سي للبشرة في فترة قصيرة.

  1. اختيار نوع سيرم موثوق فيه يكون هناك من جربه وجاء معه بنتائج فعالة واختيار علامة تجارية معروفة وموثوق بها.
  2. وضع السيرم على الوجه من نقطتين إلى ثلاث نقاط وتوزيعها على البشرة بأصابع اليد من اسفل إلى أعلى.
  3. وضع سيرم فيتامين سي قبل النوم في الليل والنوم به وعدم التعرض لضوء شديد ويفضل عدم وضعه بالنهار لمنع تأكسده على البشرة مما يزيد اسمرار الوجه.
  4. يجب وضع كريم واقي الشمس المناسب للبشرة قبل النزول من البيت والتعرض للشمس لمساعدة فيتامين ج لاسترداد لون البشرة للطبيعي.
  5. الاستمرار والمداومة على وضع السيرم كل ليلة للحصول على بشرة نقية خالية من أي تصبغات أو بقع.
  6. وللحفاظ على الصحة العامية يجب المداومة على شرب كميات كبية من الماء يومياً حيث ينسى الكثير منا ويهمل شرب الماء خاصة في فصل الشتاء ولكن شرب الماء بكثرة ينقي البشرة والجسم عاماً من السموم ويحافظ على صحة جميع أعضاء الجسم والبشرة فيجي عدم إهمال شرب الماء من 2 ل4 لتر يوميا حسب الوزن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *