عروض العثيم رمضان 1442/2021 فرصة لا تفوتوها اغتنمها الآن

عروض العثيم رمضان 1442/2021 فرصة لا تفوتوها اغتنمها الآن

تعرف الآن على عروض العثيم رمضان 1442/2021 فرصة لا تفوتوها حيث أن أسواق العثيم هي من أكثر الأسواق الشهيرة لتجارة المواد والسلع الغذائية وغيرها بسبب أنها لديها مجموعة متنوعة من كافة السلع التي يحتاجها الجميع هذا بالإضافة إلى العروض والأسعار التي تقدمها باستمرار وفي الفقرات القادمة نتناول بعضها.

عروض العثيم رمضان 1442

أسواق العثيم من الأسواق الشهيرة والتي لها عدد كبير من الفروع ليس في المملكة العربية السعودية فقط ولكن في العديد من البلاد العربية أيضاً ودائما ما يكون لديها العديد من العروض والتخفيضات الشهرية والأسبوعية وفي جميع المناسبات لذا ينتظر الجمهور دائماً مجلة عروض العثيم ليعرفوا أسعار السلع التي يحتاجونها، لذا بدأ يكثر الحديث حول عروض العثيم رمضان 1442 وقد قامت الشركة بطرح المجلة من الآن ليتمكن الجميع من الاستفادة بها.

مجلة عروض العثيم الأسبوعية

تعمل فكرة المجلة في الأساس على توفير الأموال التي ينفقها الجميع على كافة السلع التموينية ومنتجات البشرة والشعر بالإضافة إلى أن أسواق العثيم تقدم العديد من العروض الكبيرة على منتجات اللحوم والدواجن وخاصةً في العروض التي تسبق شهر الخير حتى تكون الأسعار في متناول الجميع ومن عروض العثيم في المجلة الرمضانية:

  • 2 زجاجة زيت العربي النباتي 1.5 لتر بسعر 26.95 ريال سعودي بينما سعر زيت ليزا عبوة الـ 2.5 لتر بسعر 22.95 ريال سعودي.
  • أما سعر أرز العائلة البسمتي للعبوة الـ 10 كيلو جرام 76.95 ريال سعودي أما أرز الوليمة بسمتي وزن 5 كيلو 36.95 ريال سعودي.
  • بالنسبة للحوم جاء سعر المفروم البرازيلي 22.95 ريال سعودي للكيلو بينما أما كيلو اللحم العجل البلدي بسعر 34.95 ريال سعودي.
  • هذا إلى جانب الخضروات والفواكه الطازجة وبأفضل الأسعار ومستلزمات الأطفال والعناية بالبشرة والشعر وأجود أنواع التمر والمكسرات بتشكيلة متنوعة ورائعة لسفرة متكاملة في الشهر الكريم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *