بالخطوات تشغيل ماينكرافت بوكيت إيديشين 1.16.201.01 إصدار Minecraft Pocket Edition

بالخطوات تشغيل ماينكرافت بوكيت إيديشين 1.16.201.01 إصدار Minecraft Pocket Edition

من أجمل الألعاب الشيقة والرائعة والتي يزداد أعداد مستخدميها هي لعبة ماين كرافت الأصلية التي يتم تشغيل اللعبة على أنظمة التشغيل جميعها للهواتف وأجهزة الكمبيوتر، والآن نقدم لكم  في موقع ثقفني خطوات لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين 2021 آخر إصدار، حيث تم تحديث اللعبة على متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد وعلى جميع أنظمة التشغيل، والتي بلغت عمليات التثبيت لأكثر من 10ملايين عملية، وهي اللعبة الأكثر مبيعا في العالم، لما تقدمه من لعبة مسلية تقوم بعمل أشياء وتصميمات كثيرة من ابتكارك باللعبة.

ماينكرافت بوكيت إيديشين

لعبة ماين كرافت يتباين مساحتها أو حجمها بحسب الجهاز، ولعبة ماين كرافت تناسب تحميل الكمبيوتر، وقدمنا لكم كيف تلعب ماين كرافت للكمبيوتر، وكل زر من ازرار الكيبور المستخدم في الاتجاهات، بل هناك نسخة ماين كرافت أونلاين بدون تحميل، وطريقة تحميل ماينكرافت بوكيت إيديشين على الهواتف المحمولة تتم بالخطوات الأتية:

  • الدخول على متجر تطبيقات هاتفك المحمول
  • ثم كتابة اسم اللعبة على المتجر Minecraft Pocket Edition
  • تظهر أمام أيقونة التحميل أو التثبيت
  • قم بتحميلها وانتظر قليلا حتى تنتهي العملية، ثم يتم التثبيت
  • تجد أيقونة لعبة ماين كرافت للجوال بهاتف
بالخطوات تحميل ماينكرافت بوكيت إيديشين 1.16.201.01 إصدار Minecraft Pocket Edition
تنزيل ماينكرافت بوكيت إيديشين 1.16.201.01 إصدار Minecraft Pocket Edition

بذلك تم تشغيل لعبة Minecraft Pocket Edition التي نالت إعجاب الملايين من مستخدميها، فلا تحتاج أثناء اللعب لاستمرار اتصالك بشبكة الإنترنت، ونسخة ماينكرافت بوكيت إيديشين نسخة كلاسيكية لها مزايا كثيرة  تجدها داخل اللعبة.

مزايا لعبة ماين كرافت بوكيت إيديشين

  • لعبة مناسبة للأطفال: تناسب الأطفال فلم تكم من الألعاب القتالية بطريقة فجة، بل فيها أمور يكتشفها الأطفال مثل إبداعهم في بناء الأشياء من حولهم.
  • الوضع الأساسي في لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين هو وضع النجاة والبحث عن أشياء من أجل الفوز واستمرار البقاء، حيث يظهر أعداء ليلا في الأبراج المحصنة، ويجب أن تكون مستعد لمحاربتهم.
  • وضع الإبداع وهي الوضع التالي لوضع البقاء، وفيه تقوم بالتركيز على البناء وإنشاء مباني ضخمة تظهر فيها إبداعاتك.
بالخطوات تحميل ماينكرافت بوكيت إيديشين 1.16.201.01 إصدار Minecraft Pocket Edition
Minecraft Pocket Edition

لعبة ماين كرافت للاندرويد

يمكن تحميل ماين كرافت بوكيت إيديشين للاندرويد عن طريق متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد، والتمتع باللعبة الشيقة والرائعة ، والتي بها الكثير من سكنات ماين كرافت الهامة التي تستطيع الاستفادة منها واللعبة بها، وكذلك مودات ماين كرافت الشيقة مثل مود حرب السرير، ومود الهروب من السجن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *