رابط القبول في الجامعات السودانية admission.gov.sd 2021

رابط القبول في الجامعات السودانية admission.gov.sd 2021

يعد البحث عن رابط القبول للجامعات السودانية من أهم الموضوعات التي يبحث عنها الكثير في السودان وذلك بعد أن تم التسجيل الخاص برغبات الطلاب وقامت وزارة التعليم بالسودان بطرح الموقع الإلكتروني للاستعلام عن نتائج القبول.

رابط القبول بجامعة السودانية

أعلنت وزارة التعليم في دولة السودان عن بداية فتح الموقع الرسمي للتقديم الإلكتروني للجامعات وذلك بداية من يوم الأحد الموافق7/3/2021  وحتى يوم الخميس 18/3/2021 ويسارع الطلاب في هذه الفترة للبحث والاطلاع على الدليل الخاص بالقبول في الجامعات تمهيداً لمرحلة التقديم من خلال الموقع الإلكتروني.

ومن خلال  الرابط الذي تم طرحه من الوزارة يستطيع الطالب باستخدام شهادة الثانوية التي تم الحصول عليها سواء من داخل دولة السودان أو خارجها التسجيل على الرابط ثم يقوم بملئ كافة البيانات الموجودة في الاستمارة المخصصة للتقديم.

ويمكن استخدام رابط التقديم من خلال

  • زيارة الرابط الخاص بالتقديم على متصفح جوجل.
  • تسجيل الدخول على الموقع عن طريق البريد الإلكتروني.
  • ستظهر لك استمارة الرغبات يجب أن تقوم بتسجيل البيانات المتعلقة بالجامعة التي وقع عليها الاختيار بناء على دليل النسب.
  • ثم تقوم بالضغط على كلمة إرسال.

الدليل الخاص بقبول الجامعات السودانية

 يستمر الطلاب داخل دولة السودان البحث عن الدليل الخاصة بالقبول في الجامعات السودانية لعام 2020/2021

الدليل هو عبارة عن النسب التي تم وضعها من قبل وزارة التعليم العالي داخل السودان ومعدل القبول حتى يستطيع الطالب الالتحاق بالجامعات، ومن خلال الدليل يستطيع الطالب معرفة النسب الخاصة بكل جامعة على حدى، ثم يقوم الطالب بالتقديم من خلال الموقع الإلكتروني الذي تم طرحه من الوزارة، ويقوم بملئ البيانات التي تتضمنها استمارة الرغبات واختيار الجامعة المناسبة له بناءً على النسب التي يتضمنها دليل قبول الجامعات السودانية لعام 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *