عروض وتخفيضات بنده تجتاح المملكة العربية السعودية لتصل إلي 70%

عروض وتخفيضات بنده تجتاح المملكة العربية السعودية لتصل إلي 70%

متفوتش فرصتك مع عروض بنده الأسبوعية تخفيضات مهولة، حيث يعتبر هايبر بنده من المعارض التي لاقت إقبالا كبير داخل المملكة العربية السعودية حيث كانت بدايته 1978،  كما أن اشتراكه مع شركات مرموقة كالعزيزية وصافولا  جعله من المعارض البارزة في بيع التجزئة لعدد من المنتجات، وكانت هذه الخطوة الأداة التي جعلها تحفر طريقها للتواجد في كافة الأقاليم وعبر هذا المقال  سنعرض سويا عروض هايبر بنده المتنوعة.

الحق فرصتك مع عروض بنده المتميزة

قامت بإعداد موسوعة تخفيضات لعدد من السلع التي تلائم جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية فنجد مثلا :

  • يعلن عن سعر الكفتة بأنواعها داخل معارضها ليصبح 26،95 ريال.
  • جبن مشكلة بسعر 20،95 ريال من فئة كرافت، و9،95 للبرايد.
  • انتشرت الأسماك داخل معارضها ليتم الإعلان عن أنواع متعددة من السمك بأسعار مختلفة، فنجد السالمون بسعر 55،95 ريال، والقاروص ب22،95، والجمبري ب79،95 ريال.

مجلة عروض وتخفيضات بنده الأسبوعية

نبذه عن هايبر بنده

  • يتضمن هايبر بنده مجموعه من السوبر ماركت تبلغ أكثر من 400 في مناطق السعودية على مستوى العالم، حيث انتشرت بأقصى سرعة، مما جعله سوق مميز  لتصبح مالكة لأكثر من فرع بمعدل عمالة يتعدى ال20 ألف موظف.
  •  زاد انتشار مجموعة بنده مما ساهم في قيامها بأكثر من فرع خاصة في دول الإمارات، ومن المؤكد أن أول فروعها كان في دولة دبي التي رسخت  انتشارها على المستوى العالمي والإقليمي.
  • ما رفع معدل التميز لهايبر بنده هو علامتها التجارية التي انتشرت بأقصى سرعتها، حيث تم وضعها على منتجاتها وقد ساهم دخولها كمنافس مع غيرها إلي حصولها على أكثر من جائزة منها جائزة الأمير نايف حيث أكدت في بيعها علي أسس محددة أبرزها الصدق والجودة.
  • وكثيرا ما كافحت شركة بنده لتظل قائمة ومستمرة في الصدارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *