أحدث عروض هايبر بنده علي سلع متنوعة بمناسبة شهر رمضان الكريم

أحدث عروض هايبر بنده علي سلع متنوعة بمناسبة شهر رمضان الكريم

أحدث عروض هايبر بنده بمناسبة شهر رمضان الكريم وتم تخفيض سلع عديدة ومتنوعة بأسعار مخفضة علي سلع متنوعة حيث شملت العروض والتخفيضات أحدث عروض بنده علي الأجهزة الكهربائية التي شملت أجهزة كهربائية متنوعة وهي عروض قوية بمناسبة شهر رمضان الكريم وتنطبق التخفيضات علي كافة الفروع داخل المملكة العربية السعودية و عروض بنده 2021 تتعدد في العروض والتخفيضات فمنها من يكون بشكل أسبوعي ومنها ما يكون بشكل يومي وأقات مختلفة تكون التخفيضات شهرية و عروض بنده علي الأجهزة الكهربائية المختلفة تبدأ العروض الخاصة بها من يوم الأربعاء القادم الذي يوافق يوم 26 من شهر رجب 1442 وينتهي العرض في يوم الثلاثاء الذي يوافق يوم 3 من شهر شعبان 1442 كما تشمل التخفيضات عروض هايبر بنده جده من العروض التي يتم تقديمها بشكل يومي من عروض بنده اليوم وتكون بمثابة أحدث عروض هايبر بنده .

أحدث عروض هايبر بنده
عروض بنده علي الأجهزة الكهربائية المختلفة

أحدث عروض هايبر بنده المتنوعة علي أجهزة كهربائية مختلفة ومتنوعة داخل كافة الفروع

  1. عروض هايبر بنده هذا الأسبوع علي الطاهية المتعددة الاستخدامات نوع نيو تري كوك بسعر 259 ريال سعودي وسعرها السابق كان 439 ريال سعودي .
  2. عروض بنده اليوم علي الخلاط ومعه عجانة أخري معدنية سعة قدرها 1500 وأت بسعر 289 ريال سعودي وسعرها السابق كان 769 ريال سعودي .
  3. عروض هايبر بنده جده علي المحضر الخاص بالطعام نوع كولين والسعر الخاص به هو 149 ريال سعودي وسعره السابق كان 295 ريال سعودي .
  4. عروض بنده علي الأجهزة الكهربائية المختلفة والمحضر الخاص بالطعام من نوع فيلبس سعره 299 ريال سعودي وسعره السابق كان 395 ريال سعودي .
  5. عروض بنده 2021 علي الخلاطات من نوع click on والسعة التشغيلية له 500 وأت بسعر 99 ريال سعودي وسعره السابق كان 175 ريال سعودي .
  6. عروض بنده اليوم علي الخلاطات من نوع gibass العمودية بالإضافة إلي وعاء مع الخلاط سعره 69 ريال سعودي وسعره السابق كان 99 ريال سعودي .
  7. عروض هايبر بنده جده علي الخلاطات من نوع gibass وسعره 49 ريال سعودي وسعره السابق كان 99 ريال سعودي .
  8. عروض هايبر بنده هذا الأسبوع علي الخلاطات بالإضافة إلي المطحنة من نوع مولي نكس وسعر خاص 99 ريال سعودي وسعره السابق كان 189 ريال سعودي .
  9. عروض بنده اليوم علي كافة الخلاطات من نوع philips وسعر خاص بالعرض 75 ريال سعودي والسعر السابق له كان 159 ريال سعودي .
  10. عروض هايبر بنده هذا الأسبوع علي الخلاطات التي تعمل بشكل يدوي من نوع kinwood والسعر الخاص به 119 ريال سعودي وسعره السابق كان 169 ريال سعودي .
  11. أحدث عروض بنده علي الأجهزة الكهربائية والتخفيضات علي الخلاطات من نوع kineood وسعر خاص 149 ريال سعودي وسعره السابق كان 229 ريال سعودي .
أحدث عروض هايبر بنده
عروض هايبر بنده هذا الأسبوع

الأسعار الأخري التي تم تخفيضها من الهايبر علي الأجهزة المتنوعة داخل كافة الفروع في السعودية

  • عروض بنده 2021 علي المايكروويف من نوع own وعرض السعر 169 ريال سعودي وسعره السابق 299 ريال سعودي .
  • عروض بنده علي الأجهزة الكهربائية المختلفة علي صانعة الساندوتشات نوع gibass وسعرها 49 ريال سعودي .
  • عروض هايبر بنده جده علي جميع العصارات من نوع مولينيكس وسعرها 75 ريال سعودي بدلاً من سعر 119 ريال سعودي .
  • عروض هايبر بنده هذا الأسبوع علي القاليات تعمل بدون زيوت نوع tival سعرها 279 ريال سعودي بدلاً من سعر 599 .
  • أحدث عروض هايبر بنده علي كل الغلايات الكهربائية من نوع gibass وسعرها 35 ريال سعودي بدلاً من سعر 65 ريال .
  • عروض بنده اليوم علي المفرمة الخاصة باللحوم من نوع gibass سعرها 99 ريال سعودي بدلاً من سعر 189 ريال سعودي .

أحدث عروض هايبر بنده الأخيرة والخاصة بشهر رمضان الكريم متنوعة علي مجموعة كبيرة من الأجهزة الكهربائية داخل كافة الفروع في المملكة العربية السعودية والتي محدد لها تاريخ بداية وتاريخ نهاية للعروض أو حتي أن تنفذ الكميات المعروض في الفروع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *