اسعار سيارة هيونداى سانتافي 2021 في السعودية

اسعار سيارة هيونداى سانتافي 2021 في السعودية

سيارة رائعة موفرة للبنزين بمواصفات هائلة.. تعرف على السعر والمواصفات، سيارة هيونداي سنتافي الأكثر انتشار في المملكة العربية السعودية، وهي من السيارات الفارهة التي يتنافس عليها محبي السيارات، وكان أول ظهور لسيارة هيونداي سنتافي في عام 2001 في إحدى المدن الأمريكية، وظهرت بحجم متوسط تحتوي على محرك سوناتا موديل suv، وفي عام 2007 انتشر بيع السيارة في أمريكا ودول الوطن العربي خاصة السعودية، واستطاعت الحصول على جائزة عام 2008 ضمن أفضل 10 سيارات على مستوى العالم.

اسعار سيارة هيونداى سانتافي في المملكة

أطلق لقب السيارة الموفرة على سيارة هيونداي سانتا لأنها توفر استهلاك البنزين، بالإضافة إلى العديد من المميزات التي تتماشى مع التكنولوجيا الحديثة، لذا يرغب الجميع في معرفة أسعار السيارة، حيث يتراوح سعر سيارة هيونداي سنتافي في المملكة ما بين 121.990 ريال سعودي وحتى 162.250 ريال سعودي.

المواصفات الداخلية لهيونداي سنتافي 2021

المواصفات الداخلية لهيونداي سنتافي 2021 تنفرد سيارة هيونداي سنتافي بالعديد من المميزات التي تجعلها الأكثر طلبا، وذلك لاحتوائها على:

  • شاشة لمس 10.3 بوصة بها لوحة إعدادات ، بالإضافة إلى ضوابط سهلة الاستخدام.
  • خاصية الاتصال الذكي عبر آب جاليري وأندرويد أوتو.
  • شحن لاسلكي، ونظام صوتي تبلغ قوته 630 وات، و 12 مكبر صوت.
  • مقاعد أمامية ذات تهوية، و مقاعد خلفية مزودة بتدفئة، ومساعد تناسب كافة الركاب.
  • شنطة كبيرة خلف المقعد الخلفي تسع ل 15 حقيبة يد، و18 حقيبة أخرى.

الأمان في هيونداي سنتافي 2021

عامل الأمان هو أهم ما يبحث عنه الفرد عند شرائه لسيارة، إذ لا قيمة لجميع المميزات ما يتوافر عامل الأمان، وهو ما تتميز به سيارة هيونداي سنتافي، حيث يوجد بها نظام دفع رباعي ذو حجم متوسط، بالإضافة إلى الحفاظ على المسار أثناء السير، ونظام التحذير في حالات الطوارئ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *