الأوراق المطلوبة أثناء الحضور إلى كلية الملك فهد

الأوراق المطلوبة أثناء الحضور إلى كلية الملك فهد

الإعلان من قبل كلية الملك فهد الأمنية بالمملكة العربية السعودية عن نتائج القبول المبدئي إلى الوظائف العسكرية للنساء، برتبة جندي أول، حيث أن يمكن على جميع المتقدمين الذهاب إلى مقر المقابلة الشخصية في كلية الملك فهد الأمنية في الرياض، حيث يجب على المتقدم إحضار كافة المتطلبات التي تم الإعلان عنها، وسوف نقوم بعرضها من خلال موقع ثقفني أيضاََ.

الأوراق المطلوبة أثناء الحضور إلى كلية الملك فهد :

  1.  يجب على المتقدم إحضار أصل بطاقة الهوية الوطنية وصورتين منها.
  2.  ثم يجب على المتقدم إحضار نموذج المراجعة المطبوع عبر منصة أبشر الإلكترونية.
  3. يجب على المتقدم إحضار أصل الشهادات الإضافية التي تم تسجيلها من خلال منصة التوظيف الإلكترونية، وإضافة نسخة مصادق عليها أيضاََ.
  4.  ثم بعد ذلك إحضار أصل الشهادة الثانوية أو ما يعادلها، مع صورتين منها ايضاََ.
  5.  يلزم إحضار ملف لحفظ المتطلبات.
  6. عدم الدخول بالحقائب، ويمكن الدخول بمحافظة البطاقة.
  7.  يلزم إحضار صورة اختبار القياس، ولصق بها الدرجة.
  8. على المتقدم الذهاب بمفرده.
  9.  يجب إحضار شهادة تصنيف المؤهل الصحي.
  10.  يجب على المتقدم إحضار قلم أزرق.
  11. إحضار شهادة المعادلة إلي المؤهل العلمي للحاصلين على المؤهل من خارج السعودية.

ومن المؤكد أن يجب على جميع المتقدمين إحضار كافة الأوراق والمستندات المطلوبة، ولذلك في حالة تقديم أصل الشهادات الإضافية، سواء كانت الدبلوم، البكالوريوس، وهذا من خلال التسجيل في منصة أبشر الإلكترونية، أو التوظيف ايضاََ، بالإضافة إلى ذلك يلزم على المواطن المستفيد إحضار شهادة تصنيف المؤهل الصحي، وبطاقة التسجيل المهني، وهذا من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، ويلزم أن تكون سارية المفعول بمسمى فني أو مساعد صحي .

ومن الجدير بالذكر أن في معهد التدريب النسائي الأمني هذا قد يكون متواجد في كلية الملك فهد الأمنية بالمملكة العربية السعودية في الرياض، ولذلك تم الإعلان على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية حرصاً على ضمان سلامتهم، ويلزم التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة وتعقيم اليدين أيضاََ، لعدم تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19) حيث أن يجب على المستفيد المتقدم الالتزام باللباس المناسب إلى المكان، حيث يمنع ارتداء العباءة داخل المعهد النسائي، وفي النهاية يجب على جميع المتقدمين الالتزام بموعد المراجعة مع إحضار كافة المتطلبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *