رقم حساب المواطن | تغيير رقم IBAN “الآيبان” الخاص بالحساب البنكي

رقم حساب المواطن | تغيير رقم IBAN “الآيبان” الخاص بالحساب البنكي

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم الأربعاء خلال الساعات الأولى من النهار أن رقم الأريبان “رقم الحساب البنكي الخاص بالمستفيد” أصبح مسموح تغييره في أي وقت، وذلك بالطبع للذين هم مؤهلين للحصول على الدفعة 40 من حساب المواطن الخاص بشهر مارس 2021م، كما قام برنامج حساب المواطن بإنشاء العديد من وسائل التواصل بين المواطنين وبرنامج حساب المواطن نفسه أو خدمة العملاء الخاصة بهم، وذلك تسهيلاً على المواطنين ولتوفير الوقت والجهد، حيث أصبح بإمكانهم الاستفسار عن أي معلومات في أي وقت، والآن نقدم لحضراتكم كل التفاصيل الجديدة التي تخص رقم حساب المواطن وأيضاً رقم الشكاوى الخاص به.

رقم التواصل حساب المواطن

لقد أوضح حساب المواطن أنه تم انشاء مجموعة من الوسائل ليكون برنامج حساب المواطن متصل بالمواطنين حيث يتلقى طلب الشكاوى والاعتراض وأيضاً يتلقى جميع الاستفسارات من المواطنين، أيضاً تلك وسائل الاتصال توفر الكثير من الوقت والجهد للقائمين على برنامج حساب المواطن وأيضاً المواطنين وذلك عن  طريق 3 وسائل وهما :

  1. يمكن للمواطن الدخول إلى الموقع الرسمي لحساب المواطن وترك الاستفسار في رسالة عن طريق خدمة صوتك مسموع وهي عبارة عن خدمة تستقبل استفسارات المواطنين عن طريق تسجيلها بالصوت.
  2. أيضا يمكن للمواطن الاتصال بالرقم الخاص بالشكاوى وهو 19912 وهذا الرقم مجاني والغرض منه استقبال كل شكاوى المواطنين كما يعملون على حلها في أقرب وقت ممكن، وهذا الرقم الموحد يكون متاح من يوم الأحد ليوم الخميس من كل أسبوع من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً.
  3. يمكن للمواطن أن يتواصل مع خدمة العملاء الخاصة بحساب المواطن على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن طريق ترك رسالة نصية على الموقع الرسمي في تويتر وسيتم الرد على استفسارك من قبل خدمة العملاء في أقرب وقت.

استعلام حساب المواطن برقم الهوية

يمكن للمواطن الاستعلام عن اهليته لحساب المواطن عن طريق تلك الخطوات :

  1. ينبغي على المواطن الدخول إلى الموقع الرسمي لحساب المواطن .
  2. يكتب المواطن رقم الهوية الخاص به.
  3. يقوم المواطن بالضغط على أيقونة “استعلام” ومع العلم أنه بدء صرف حساب المواطن في الساعات الأولى من النهار اليوم الأربعاء 10-3-2021 وذلك للمستفيدين من حساب المواطن الخاص بشهر مارس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *