الان موعد صرف حساب المواطن الدفعه ال 40

الان موعد صرف حساب المواطن الدفعه ال 40

موعد صرف حساب المواطن هناك وقت محدد لكي يتم صرف حساب المواطن في السعودية، وهو الأمر الذي ينتظره المواطنين، ويقوم البرنامج الخاص بحساب المواطن في تحديد موعد رسمي وفي خلال ذلك الموعد يحصل المواطنين على دعم يفيدهم، لذلك يجب على كل مواطن التسجيل من خلال حساب المواطن لعام 2021 ميلادياً، ومن خلال ذلك التسجيل يتم اختيار مجموعة من الأشخاص يكونو هم المقبولين في الحصول على الدعم ويتم تحديد موعد لهم.

موعد صرف حساب المواطن

عند الدخول إلى الموقع الرسمي ستجد مواعيد خاصة بحساب المواطن من التاريخ الهجري والتاريخ الميلادي.

الدفعة الأربعين شهر مارس لعام 2021 يكون موعد صرف حساب المواطن لهم هو الأربعاء، التاريخ الميلادي 10 مارس 2021، والتاريخ الهجري 26 رجب 1442 هجرياً.

الدفعة الأخيرة من حساب المواطن

بينما الدفعة الواحد والأربعون لشهر إبريل لعام 2021 يكون التاريخ الميلادي 11 أبريل، والتاريخ الهجري 29 شعبان.

تتوالى الدفعات بعد ذلك الى أن نصل إلى الدفعة 47 لشهر أكتوبر، ويكون موعد حساب المواطن لهم بالتاريخ الميلادي 9 سبتمبر 2021، والتاريخ الهجرى 2 صفر.

وتنتهي الدفعات بالدفعة 49 شهر ديسمبر وهو نهاية السنة يكون يوم الخميس، التاريخ الميلادي 10 ديسمبر، والتاريخ الهجري 5 جماد الأولى 1443 هجريا.

الفئات المستفيدة من برنامج حساب المواطن

يستفيد من هذا البرنامج المواطنين السعوديين أو الذي يقوم بحمل الجنسية السعودية بالإضافة إلى أشخاص آخرين، وهم الذين يحملون بطاقات التنقل أو الغير سعوديين ولكنهم تابعون إلى فئة سعودية ذات قرابة وتكون من الدرجة الأولى مثل الزوج أو الزوجة أو الأولاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *