ببجي التحديث الجديد 10 معلومات جديدة لشهر مارس 2021 برقم 1.3

ببجي التحديث الجديد 10 معلومات جديدة لشهر مارس 2021 برقم 1.3

ببجي التحديث الجديد وعدد 10 معلومات هامة خاصة بالتحديث الذي صدر لهذا الشهر الحالي مارس 2021 والتي من ضمن هذا العدد الخاص بالتحديث يتم وضعه في PUBG NEW STATE والتي تساءل العديد من عاشقي هذه اللعبة المثيرة والشهيرة ببجي ما هو الإصدار الجديد الذي تم صدوره من الشركة المنتجة لهذه اللعبة القوية والشهيرة وما هي أسلحة ببجي التي سوف يتم وضعها في التحديث الجديد للعبة كما يتساءل عاشقين هذه اللعبة ما هو أفضل محاكي ببجي الذي يتم تحديثه أيضاً في اللعبة الجديدة في التحديث والإصدار الخاص بها وهي PUBG NEW STATE ويتم إتاحة تنزيل ببجي من كافة المواقع المتوافقة مع الهواتف ألأند رويد والتي سوف يكون متاح بها أسلحة ببجي الجديدة .

ببجي التحديث الجديد
تنزيل ببجي

ببجي التحديث الجديد وما هي المعلومات الجديدة وعددها 10 في الإصدار الجديد للعبة

PUBG MOBILE والنقاط التي تم وضعها في اللعبة وعددها 10 التي تتعلق بالإصدار الجديد من اللعبة PUBG NEW STATE ونتعرف علي هذه النقاط الجديدة كما يلي :-

  1. ببجي يمكن الحصول علي كافة المعلومات الجديدة المتعلقة بها من خلال التسجيل الأول في اللعبة من خلال المتاجر المعتمدة سواء جوجل بلاي أو أبل ستور والذي سيتم وصول الطلبات بشكل أولي لمتجر أبل ستور .
  2. أسلحة ببجي الجديدة التي تم وضعها في اللعبة وتم التحسين علي الأسلحة في الإصدار الجديد PUBG NEW STATE من خلال كافة الأجهزة المحمولة التي سوف يتم توفير تجربة BATTLE ROYAL والتي تعمل بشكل كامل ومباشر لأيدي اللاعبين سواء القدامي أو الجدد في اللعبة .
  3. PUBG MOBILE من خلالها واللعب فيها يتوقع أي لاعب ما هي التجربة القتالية والتي يتم تعلمها بسهولة وذلك من خلال عملية إطلاق النار التي تم إصدارها بشكل أفضل في الفئة الخاصة بها من حيث الاعتماد للعبة والتي كانت في ببجي الأصلية
  4. ببجي التحديث الجديد ورابع ميزة أن اللعبة تم تزويدها برسومات من خلالها تزيد عملية الحدود الخاصة باللعب علي الهواتف المحمولة بحيث يمكن لكافة اللاعبين الانخراط في ساحات القتال بشكل واقعي وأيضاً مكثف .
  5. PUBG NEW STATE تتضمن هذه اللعبة الجديدة الميزة في التخصيص الخاص بالأسلحة داخلها بحيث تم إتاحة الفرصة لأي لاعب أن يصنع الأسلحة التي يريدها داخل اللعبة من نفسه وذلك من خلال مجموعات التخصيص .
  6. أسلحة ببجي الجديدة تعمل علي إمكانية تحويلها بطرق مختلفة مثل التحسين الخاص بأدائها ويتم أختيار الوضع الذي يختاره اللاعب في أطلاق النار وأيضاً فيما يخص القنابل والملحقات الخاصة بها .
  7. PUBG MOBILE يستمتع كافة عاشقي هذه اللعبة بالقوائم التي تم وضعها الخاصة بالقتال والطائرات التي يتم تسييرها والدرع الباليستي بشكل مستقبلي وهناك أشياء أخري .
  8. تنزيل ببجي الجديدة ومتعة الميزة الثامنة فيها التي تمكن كل اللاعبين داخل اللعبة أن يسيروا داخلها ويستكشفون العوالم المفتوحة في اللعبة مع إضافة المركبات الجديدة التي تم وضعها وهي متنوعة في اللعبة .
  9. ببجي الجديدة PUBG NEW STATE تم أنتاجها علي أنها تعمل في المستقبل وهو عام 2051 ويتم نزول اللاعبون في ساحة القتال الجديدة كلياً وتسمي الساحة TROI ويتاح لهم من خلالها أكتشاف تطوير الكون .
  10. PUBG MOBILE من خلالها يستكشف اللاعبون البيئة الفريدة التي تتميز بأشياء عديدة في اللعبة قابلة أن تتفاعل مما يساعد اللاعبون أن يقوموا بابتكار طرق وأيضاً الاستراتيجيات الجديدة التي تجعلهم يسيطرون علي المنافسة .
ببجي التحديث الجديد
PUBG NEW STATE

تحديث اللعبة لشهر مارس 2021 بإصدار 1.3 وما هي المميزات الخاصة بالإصدار الجديد

تم إتاحة تنزيل ببجي من المواقع الرسمية المعتمدة وسوف يحصل كل شخص يقوم بتنزيل اللعبة علي باقة من إحتياجات اللعبة الجديدة PUBG NEW STATE وهي AG 100 وأيضاً BP 3000 وحصول اللاعب علي مقلاة وأيضاً سوف يحصل علي القطة اللطيفة بشكل مجاني لمدة 3 أيام من ببجي وتم تفعيل الوضع الجديد الخاص وهو مائة أيقاع في الخريطة المعروفة باسم أرنغل من يوم إصدار التحديث الجديد من ببجي التحديث الجديد وأفضل محاكي ببجي في اللعبة كما يمكن لللاعب بمجرد تنزيل ببجي يستمتع بالميدان الخاص بالموسيقي داخل اللعبة والتي تعمل بشكل إلكتروني في الخريطة إرنغل وتجربة المنسق الخاص بالأغاني في PUBG MOBILE وأيضاً آلة أركيد المشغلة بالموسيقي وكذلك القاذف الشهير التينكو .

ببجي التحديث الجديد
ببجي

ببجي التحديث الجديد يمكن لكل عاشقي هذه اللعبة أن يتم تنزيل ببجي والإصدار الجديد منها PUBG NEW STATE والتعرف علي المميزات العشرة التي تم وضعها في اللعبة وأيضاً أسلحة ببجي الجديدة التي تم وضعها كميزة أضافية في اللعبة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *