بأطول فترة سداد تمويل يصل إلى 240 شهرا بقيمة 300 ألف ريال بدون كفيل

بأطول فترة سداد تمويل يصل إلى 240 شهرا بقيمة 300 ألف ريال بدون كفيل

تمويل شخصي بفترة سداد تصل إلي 240 ويصل إلي 300 ألف ريال سعودي، يعد  هذا التمويل من افضل التمويلات  التي قدمت داخل أراضي المملكة العربية السعودي والتي قدم تابع لبنك الراجحي السعودي الذي يعتبر من اكثر البنوك المفضلة داخل المملكة والتي يرغب الكثير من المواطنين في الحصول علي تمويلاته، ويمكن أن نوفر لكم من خلال موقعنا هذا موقع “ثقفني الإخباري” توضح التفاصيل كيف يمكنكم الحصول علي التمويل الشخصي من خلال مصرف الراجحي السعودي والشروط التي قام البنك بتحديد لكي يتم الحصول علي التمويل الشخصي.

يعد بنك الراجحي السعودي من اكثر البنوك داخل أراضي المملكة العربية السعودية التي يقدم العديد من التمويلات الشخصية المختلفة وبجميع المبالغ التي يحتاجها المواطنين، حيث انه يقدم تمويل نفاذ  للأعمال الحرة التي تساعد المواطنين العاطلين عن العمل والذين ليس لهم دخل شهري ثابت في بناء مشروع خاص لهم، ويقدم أيضا تمويل السيارات والعديد من التمويلات الأخري المختلفة.

قرض شخصي من مصرف الراجحي السعودي 1442

يوفر مصرف الراجحي تمويل يصل إلي 240  شهر ويتوفر التمويل لجميع المواطنين السعودين، ويعد التمويل من اكثر التمويلات المميزة التي يبحث عنها المواطنين، فعندما يرغب المواطن في الحصول علي تمويل أو ما ينظر إلي فترة السداد والمبلغ التي سوف يحصل علية، فقد يتميز التمويل المقدم من مصرف الراجحي السعودي بأنة تمويل شخصي خاضع لأحكام الشريعة الإسلامية، والتمويل بأطول فترة سداد تصل حتي 240 شهراً.

شروط الحصول علي التمويل الشخصي من مصرف الراجحي السعودي

فقد حدد مصرف الراجحي السعودي بعض الشروط التي يمكن أن تتوفر لدي جميع المواطنين الراغبين في الحصول علي التمويل من خلاله أن تتوفر لديهم جميع  الشروط  والأحكام اللازمة.

  1. التمويل الشخصي لجميع المواطنين الجنسية السعودية فقط وليس متوفر للمقيمين.
  2. يجب أن لا يقل الحد الأدنى للراتب الشهري عن 5 ألاف ريال سعودي للقطاع الحكومي.
  3. يجب أن لا يقل الراتب الشهري عن 6400 ريال سعودي للقطاع الخاص وذلك من اجل الحصول علي التمويل الشخصي من مصرف الراجحي السعودي.
  4. يجب أن تتوفر جميع الأوراق والمستندات اللازمة التي حددتها البنك لكي يتم الحصول علي التمويل الشخصي.

مزايا التمويل المقدم من مصرف الراجحي السعودي

يعد مصرف الراجحي السعودي من اكثر البنوك أهمية المتواجدة داخل أراضي المملكة العربية السعودية والتي يرغب الكثير من المواطنين في الحصول علي تمويلات من خلالها، حيث يقدم مصرف الراجحي تمويل شخصي بفترة سداد تصل حتي 240 شهراً والتمويل المقدم بدون كفيل، ويتميز انه تمويل إسلامي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *