تحديث لعبة ببجي موبايل Pubg mobile ” مائة ايقاع ” بتاريخ 9 مارس 2021 م

تحديث لعبة ببجي موبايل Pubg mobile ” مائة ايقاع ” بتاريخ 9 مارس 2021 م

تحديث لعبة ببجي موبايل Pubg mobile ” مائة ايقاع ” بتاريخ 9 مارس 2021 م ، تم اليوم الثلاثاء الموافق التاسع من شهر مارس 2021 م الاعلان عن إصدار التحديث الجديد من لعبة ببجي موبايل على الهواتف الذكية للأندرويد والأيفون، تحت اسم ” مائة ايقاع ” حيث تم التوضيح بأن كافة اللاعبين لم يمكنهم التمتع بلعبة ببجي الجماعية حتى يتم التحديث الجديد، لذلك لابد من تنزيل التحديث الجديد للعبة بيجي موبايل، فقد أشارت الشركة عن المتطلبات التي من الواجب توافرها للتحديث الجديد لهواتف الاندرويد والأيفون فلابد من توافر مساحة تخزين 1.55 جيجابايت لهواتف الأيفون، ومساحة تخزين 640 ميجابايت لهواتف الاندرويد.

 

تحميل التحديث الجديد للعبة بيجي موبايل الموسم 18

أعلنت الشركة في يناير الماضي التحديث الأخير للعبة بيجي موبايل الذي حمل اسم ( ببجي القوة الرونية ) الأمر الذي نال اعجاب واستحسان الكثيرين، مما جعل الشركة تخطو إلى الإعلان عن تنزيل حديث للعبة بيجي باسم ( مائة ايقاع ).

فقد تم توفير التنزيل الحديث للعبة بيجي على المتجر الالكتروني، وفقًا لأخر اصدار لتحديث لعبة ببجي الموسم 18 من رويال باس الذي يحمل اسم ( مائة ايقاع )، حيث تم الإشارة إلى ضرورة تحميل لعبة ببجي الاصدار الحديث وترقيتها في أقرب فرصة ممكنة من متجر التجوال للاستمتاع بلعبة Pubg mobile بالعناصر الجديدة المضافة إليها للكبار والصغار على حد سواء.

تحميل لعبة Pubg mobile من متجر Google play

بعد الاصدار الحديث للعبة بيجي موبايل وترقيتها، يُمكنك الدخول على متجر التجوال الخاص بك جوجل بلاي وتنزيل الاصدار الحديث للعبة في حالة عدم وجود اللعبة على موبايلك الجوال، أو الضغط على أيقونة تحديث للإصدار الجديد المُعلن عنه اليوم الثلاثاء الموافق التاسع من شهر مارس2021 م، حيث أنه لم يتم تثبيت اللعبة تلقائيًّا كما كان يعتقد البعض، وإنما يتم التثبيت يدويًّا من خلال الدخول على متجر جوجل بلاي.

ففي حالة وجود مشكلة في تثبيت الاصدار الحديث للعبة بيجي موبايل، يحب عليك توفير مساحة تخزين داخلية للهاتف الخاص بك لاتقل عن 4 جيجا بايت، وتحديث نظام تشغيل الهاتف لأحدث نسخة وخاصة في وحدة التخزين الداخلية للجوال وليس في الذاكرة الخارجية مع ضرورة التأكد من اتصال الهاتف بشبكة انترنت قوية.

المكافأة المُعلن عنها بعد تثبيت التحديث الجديد للعبة بيجي موبايل

حيث أعلنت لعبة Pubg mobile  عن الحصول على مكافأة عن تثبيت التحديث الجديد للعبة بيجي موبايل في الفترة مابين 9 مارس إلى 14 مارس، عن طريق حصول اللاعب على القطة اللطيفة لمدة ثلاثة أيام، و الحصول على المقلاة، حيث أنه تم تفعيل مائة ايقاع في خريطة ارنغل، ويحصل اللاعب أيضًا على AG100 و BP3000، بالإضافة إلى إتاحة المترو الملكي ( الكشف ) عقب تحديث اللعبة في التاسع من شهر مارس للمحافظة على عادات لعبة ببجي موبايل.

لعبة ببجي موبايل مائة ايقاع

قامت لعبة ببجي موبايل ابتداءً من اليوم الثلاثاء الموافق التاسع من شهر مارس بتنشيط وضع المائة ايقاع، فقد وصلت  Hundred Rhythms إلى Erangel، فيُمكنك الحصول على شارة Music Armband 3 مهارات خاصة عند البدء باحتفالية في مهرجان الموسيقى الالكترونية.

فبإمكانك اختيار المهارة المناسبة لك وتحسينها من خلال جمع أشرطة متناثرة ومتفرقة مع السيطرة على ساحة معركة Pubg mobile، مع اختيار خريطة إرنغل في شاشة تحديد الخريطة بغرض التجربة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *