تحديث ببجي الجديد الإصدار 1.3 وأهم الإضافات الجديدة مارس 2021

تحديث ببجي الجديد الإصدار 1.3 وأهم الإضافات الجديدة مارس 2021

تحديث ببجي الجديد 2021 ينتظر الكثير من لاعبي ببجي موبايل حول العالم نزول التحديث الجديد وهذا ما تم الإعلان عنه اليوم، حيث  أعلن القائمون على هذه اللعبة عن تحديث لعبه ببجي موبايل الإصدار1.3 الجديد لشهر مارس، حيث يتضمن هذا التحديث الكثير من المميزات الموجودة باللعبة، يمكنكم الآن تحميل ببجي موبايل من جديد وذلك من على الأجهزة الإلكترونية المختلفة والتي تعمل بكلا من  نظام الاندرويد أو نظام ios وإليكم في التالي اهم ما جاء في تحديث ببجي موبايل مارس 2021.

تحديث ببجي الجديد الإصدار 1.3

حيث أعلنت اليوم الموافق الثلاثاء 9 مارس 2021 الشركة المالكة للعبة ببجي موبايل عن تحديث جديد  يحمل الإصدار رقم 1.3 للعبة، ويمكن الآن لكافة اللاعبين تحميل التحديث الجديد للعبة والتمتع بالعناصر الجديدة التي تم أضافتها ومعرفة كافة الأوضاع المشوقة والمحتوي المذهل الذي سيذهل الجميع، حيث يحتوي التحديث الجديد على وضع المائة إيقاع، ويحتوي أيضا على أسلحة نارية جديدة والعديد من المركبات الجديدة المذهلة.

تحديث ببجي الجديد الإصدار 1.3
تحديث ببجي الجديد الإصدار 1.3

ومن الجدير ذكره انه يتطلب وجود بعض الأشياء للحصول على تحديث لعبة ببجي موبايل؛ ومن أهم هذه المتطلبات وجود مساحة  التخزين لا تقل عن 640 ميجا بايت على هاتفك الاندرويد، ويمكن تحميلها من متجر جوجل بلاي، أما عن تحميلها على الهواتف التي تعمل بنظام ios  فلابد من توافر 1.55جيجا بايت على الأقل، وإليكم فى التالي أهم ما جاء فى التحديث الجديد للبجي موبايل.

أهم تحديثات ببجي موبايل الإصدار 1.3

  • نزول بندقية جديدة تحمل اسم بنقية قنص موسين ناغان وهى تمكن اللاعب من القضاء على الأعداء من بعيد.
  • ونزول أيضاً الطائرة الشراعية وتتميز هذه الطائرة بأنها تحمل لاعبين وليس واحد فقط، كما يمكن للاعب الجالس فى المعقد الخلفي استخدام الأسلحة.
  • تحتوى اللعبة أيضاً على وضع جديد يحمل اسم وضع المائة إيقاع، ومنه خلاله يمكن للاعبين الحصول على 3 مهارات موسيقية مختلفة ومتنوعة للتمكن من فتح عدد من المعارك الجديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *