تفاصيل تحديث ببجي الجديد 9 مارس 2021 اصدار رقم 1.3 لجميع الأنظمة

تفاصيل تحديث ببجي الجديد 9 مارس 2021 اصدار رقم 1.3 لجميع الأنظمة

تحديث ببجي الجديد، اعلن اليوم القائمون على اللعبة تحديث ببجي الجديد اصدار رقم 1.3 وذلك لشهر مارس، حيث يتضمن ذلك التحديث إمكانيات ومميزات جديدة، واعلنت عن إمكانية تحديثها اليوم على الأجهزة الخاصة بكم سواء التي تعمل بنظام الاندرويد أو تعمل بنظام iOS ، واكدت على ضرورة عدم قطع الاتصال بالانترنت لاجراء ذلك التحديث دون تعطيل، وضرورة وجود شبكة قوية لإجراء التحديث بشكل سليم، وبعد عمل ذلك التحديث يمكنكم الاستماع بالعناصر المضافة الجديدة على اللعبة والتي تجعلها أكثر امتاعا وتشويقا.

تحديث ببجي الجديد مارس 2021

قامت تنسنت جيم اليوم بالاعلان عن تحديث ببحي الجديد اصدار رقم 1.3 لشهر مارس، والذي يتضمن مزايا جديدة وذلك اعتبارا من اليوم الأربعاء الموافق 9 من شهر مارس الجاري، كما أنها قد أوضحت المتطلبات الجديدة اللازمة لتشغيل التحديث الجديد، ومن ضمن تلك المتطلبات ما يلي ..

  • يجب أن يتوفر لدى الهاتف الاندرويد الخاص بك مساحة تخزين 640 ميجا بايت وذلك لتحميلها من متجر جوجل بلاي.
  • أما بالنسبة لهواتف التي تعمل بنظام iOS ، أن تتوفر بها مساحة 1.55 جيجا بايت، وذلك للقيام بتحميل التحديث الجديد للعبة من متجر اب ستور.

جدير بالذكر أن اللاعبين في ذلك الاصدار الجديد لن يتمكنون من التعاون مع بعضهم البعض سوى بعد أن يقوم الجميع بإجراء ذلك التحديث الجديد، لذلك على جميع اللاعبين إجراء ذلك التحديث اليوم للتمتع بالمزايا الجديدة في اقرب وقت.

تحديث ببجي الجديد مائة ايقاع

أعلنت بيجي اليوم عن تحديث اللعبة وتفعيل وضع مائة ايقاع وذلك بدءا من اليوم 9 مارس، والذي يوفر لك العديد من المزايا والمهارات، وناشدت بضرورة إجراء التحديث اليوم للتمتع بتلك المهارات واختيار الأنسب منها للسيطرة على ساحة المعركة، ويمكنكم أيضا التعرف على كافة مزايا التحديث الجديد عبر زيارة الموقع الرسمي للعبة ببجي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *