sa منصة مدرستي الواجبات المنشورة 1442 وخطوات الدخول على تلك الواجبات بالتفصيل

sa منصة مدرستي الواجبات المنشورة 1442 وخطوات الدخول على تلك الواجبات بالتفصيل

منصة مدرستي الواجبات المنشورة، يبحث الطلاب في المملكة السعودية بجميع المراحل عن خطوات الدخول على منصة مدرستي الواجبات المنشورة، حيث يقوم المدرسين من فترة لأخرى برفع بعض الواجبات التي يلزم على الطلاب حلها وعدم التأخر عنها، ولذلك يرغب الطلاب في معرفة كيفية الوصول إلى تلك الواجبات لكي يقوموا بحلها أولا باول، وقد تمكنت تلك المنصة من إثبات كفاءتها منذ بدء الاعتماد عليها بشكل رسمي في العملية الدراسية بالتزامن مع بدء انتشار فيروس كورونا في البلاد، وإليكم في هذا المقال خطوات الوصول إلى تلك الواجبات لحلها في موعدها، تابعوا معنا.

منصة مدرستي الواجبات المنشورة 1442

تمكن منصة مدرستي الطلاب طوال العام الدراسي من مشاهدة فيديوهات خاصة بشرح كافة المواد الدراسية الخاصة بهم، والى جانب هذا الامر، فهي تمكنهم أيضا من تسجيل الحضور الحصص، هذا بالإضافة إلى إمكانية استخدام المنصة في حل الواجبات التي يتم نشرها من قبل المعلمين في جميع المواد، وإليكم في الفقرة القادمة خطوات الدخول على تلك الواجبات لحلها بشكل منتظم ومستمر بدون تأخير.

خطوات الدخول على منصة مدرستي الواجبات المنشورة

يمكن للطلاب الدخول على المنصة وحل الواجبات عبر اتباع الخطوات التالية ..

  1. يلزم في البداية زيارة موقع منصة مدرستي.
  2. تسجيل الدخول عبر كتابة البيانات المطلوبة.
  3. ثم اختيار الواجبات من القائمة الرئيسية.
  4. سوف تظهر لك ثلاث خيارات ومن ضمنها واجبات الجدول المدرسي وواجبات الدروس خارج الجدول والواجبات المنشورة، قم بالنقر على الواجبات المنشورة.
  5. سوف تظهر لك كافة الواجبات المتعلقة بالمادة الدراسية التي قمت باختيارها.

وبالتالي تكون قد وصلت لتلك الواجبات، ويمكنك التواصل مع المعلم بكل سهولة إذا واجهت اي سؤال صعب، وهي من ضمن الخدمات الرائعة التي تقدمها المنصة للطلاب بجميع المراحل.

لايزال يتابع اعداد كبيرة من الطلاب التسجيل على موقع مدرستي التعليمي المفعل لخدمة جميع طلاب المملكة العربية السعودية عن بعُد فى ظل ازمة تفشي كوفيد 19 التي لاتزال موجودة على مستوي انحاء المملكة العربية السعودية والتي تتعامل معها حكومة المملكة بكل احتراز لمواجهة الموقف الراهن باعلي درجة ممكن من الاحترازية حتي لاتنتشر عدوي كوفيد 19.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *