عروض العثيم اليوم وتخفيضات وخصومات تصل حتى 70% Othaim offers

عروض العثيم اليوم وتخفيضات وخصومات تصل حتى 70% Othaim offers

العديد من عمليات البحث الفائقة تأتي على عروض العثيم اليوم حيث أن مجلة عروض العثيم الاسبوعية قد صدرت بخصومات وتخفيضات فائقة للغاية، أذهلت عدد كبير من الزبائن في المملكة العربية السعودية، في مختلف محافظاتها من مكة والمدينة والرياض والدمام، ومن الجدير العلم أن أغلب عروض العثيم الطازج هي أكثر العروض التي يبحث عنها عدد هائل من القاطنين بالمملكة، ودائماً ما تقوم أسواق عبدالله العثيم بإطلاق العديد من العروض والخصومات والتخفيضات.

عروض العثيم اليوم

  • أرز المفخرة بسمتى هندي ذهبي كريمي 10 كجم سعره 42.95 ريال.
  • زيت نور دوار الشمس 2*1.5 لتر +750 مل سعره 32.95 ريال.
  • حليب المراعي بودرة 2000 جرام 25% زيادة مجاناً سعره 43.95 ريال.
  • دجاج ساديا مجمد 10*1100 كجم سعره 107.95 ريال.
  • تونة حدائق كايفورنيا خفيف 170 جرام 3 قطع سعرها 10.95 ريال بدلاً من 20.25 ريال.
  • صابون تايد بودرة مركز كيس 5 كجم سعره 30.95 ريال سعودي.

عروض ركن العثيم

يُذكر أن هذه العروض تسرى لمدة أسبوعاً واحداً وبعد ذلك يتم تحديث المجلة، وهذه العروض متاحة في كافة أسواق العثيم بمختلف الفروع الموجودة في الرياض وجدة ومكة والدمام والقطيف والقصيم والإحساء وتبوك وسكاكا والنماس وحائل وأبو عريش والسنبل والجبيل وينبع وحفر الباطن.

ومن الجدير العلم به أن شرمة أسواق عبد الله العثيم تعد شركة مساهمة سعودية الأصل، وهي تعد ثاني أضخم سلسلة أسواق مركزية من حيث نسبة المبيعات، وتتبع مجموعة صافولا، وتم تأسيسها في 21 مايو 1980 وبدأت إنشاء فروعها في مختلف الدول العربية بمختلف المحافظات، ومن هنا بدأت شهرتها.

تخفيضات عروض العثيم الطازج

ومن الجدير ذكره أننا في نهاية المقال قد قدمنا لكم عروض العثيم السعودية لهذا الأسبوع، ويُذكر أنه من الممكن الإطلاع عليها من خلال المجلة التي قد أطلقناها أعلاه أو من خلال تطبيق العثيم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *